الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي: نريد سلاما دائما لا هدنة لمدة 72 ساعة
هادي: نريد سلاما دائما لا هدنة لمدة 72 ساعة
الثلاثاء, 11 أكتوبر, 2016 05:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي: نريد سلاما دائما لا هدنة لمدة 72 ساعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال الرئيس عبد ربه منصور هادي إننا نريد وقف الجرب في اليمن، وارساء سلام دائم، وليس هدنة لمدة 72 ساعة. وأضاف هادي أثناء استقباله ،اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية ماثيو تولر في مقر إقامته المؤقتة في العاصمة السعودية الرياض، "اننا نتطلع الى وقف الحرب وارساء سلام دائم وليس لمجرد هدنة لمدة 72 ساعه ليتم اختراقها من قبل الانقلابيين كعادتهم دون تحقيق السلام الذي يتطلع اليه شعبنا وينشده المجتمع الدولي وفقاً لقرارات السلام ومرجعياته المحددة ". وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ". وكانت الخارجية الأمريكية تحدثت الأيام الماضية عن امكانية اعلان هدنة في اليمن لمدة 72 ساعة. وعبر هادي عن أسفه لتداعيات التصعيد الانقلابي التي اختطتها القوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح والذي كان آخرها محاولة استهداف الناقلة الامريكية(ماسون) في المياه الدولية بباب المندب وقبلها استهداف السفينة الإماراتية والذي يعزز يوماً عن يوم قناعة المجتمع الدولي بخطورة تلك العصابات والقوى وافعالها الارهابية التي لا تكترث بمناحي السلام الوطني وتأثيره على السلام و الاستقرار الإقليمي والدولي". ولفت الى أن "الاستهداف المتواصل لتلك الجماعات للمناطق الحدودية في المملكة العربية السعودية الشقيقة بدعم واسناد من قوى اقليمية..مؤكداً حرصه على السلام الجاد والدائم الذي يضع حداً للحرب ومعاناة شعبنا اليمني الذي عانى الكثير ولازال نتيجة للحرب الظالمة التي تفرضها عليه تلك المليشيا التي دمرت البلد وسفكت الدماء البريئة ومحاصرتها للمدن ومنع الغذاء والدواء عن الأطفال والعزل الابرياء".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3448
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©