الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة سعودية تفتح النار على «صالح»: يصارع سكرات الموت.. ومهندس القتل والتدمير في اليمن
صحيفة سعودية تفتح النار على «صالح»: يصارع سكرات الموت.. ومهندس القتل والتدمير في اليمن
الاربعاء, 12 أكتوبر, 2016 10:03:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبد الله صالح يطلق تهديدا جديدا للتحالف: «العرب لا تموت إلا متوافية»
علي عبد الله صالح يطلق تهديدا جديدا للتحالف: «العرب لا تموت إلا متوافية»

*يمن برس - متابعات خاصة
شنت صحيفة سعودية هجوما عنيفا ومتجددا على الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، على خلفية خطابه الأخير.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأربعاء إن  "خطاب المخلوع، المهلوع علي عبدالله صالح أمس الأول، جاء  مليئا بالمغالطات والكذب والهذيان كعادة المخلوع في خطاباته السابقة التي وضع فيها السم في العسل، وتضمنت افتراءات واختلاقات على التحالف العربي والسعودية التي دعمت الشرعية اليمنية وأنقذت الشعب اليمني من مؤامرة إيرانية لاختطاف اليمن، بدعم من ميليشيات الحوثي ومرتزقة صالح".

وأضافت: "خطاب المخلوع حمل في مضامينه حالة انهزامية كاملة، خصوصا بعد أن انكشفت مؤامراته ضد إليمن، وأحدث تلك المؤامرات تورطه في تفجير الصالة الكبرى في صنعاء والتي نفى التحالف والشرعية أي علاقة بها على الإطلاق".

وتابعت الصحيفة: "أصبح المخلوع صالح والحوثي يعيشان سكرات الموت وحالة الهيجان العصبي بعد أن خسرا الحرب وأصبحا يبحثان عن مخرج لهما؛ لأن الشعب اليمني لن يغفر لهما خطيئتهما ضد ما اقترفاه من مجازر وقتل وتدمير لليمن، وستتم محاكمتهما كمجرمي حرب. وما تطاول المخلوع صالح والحوثي على التحالف وافتراءاتهما على المملكة العربية السعودية إلا محاولة للتغطية على الجرائم التي ارتكباها ضد الشعب اليمني، إذ أهلكا الحرث والنسل بدعم من النظام الإيراني الذي تورطت يداه بدماء الشعب اليمني الذي قاوم الطائفية الإيرانية وإلارهاب الذي تبناه صالح لتدمير اليمن".

وأردفت " إن دعوات المخلوع صالح والحوثي المتكررة للشعب اليمني للقتال ضد التحالف والسعودية لم ولن تلقى آذانا صاغية لأن الشعب اليمني أصبح لديه الوعي الكافي والاستيعاب الكامل لكي يفرق بين الذي يدمر والذي يعمر اليمن. إن خطاب المخلوع الانهزامي أمس الأول إن دل على شيء فإنه يدل على تدهور حالته النفسية بعد الهزائم المتلاحقة ضده وضد الانقلابيين في العديد من المدن وفي مختلف الجبهات".

وقالت إن "حقبة صالح مثلت  كابوسا حافلا بالإرهاب والتدمير الممنهج لليمن ولوحدته الوطنية ونسيجة الاجتماعي ودعمه للتنظيمات الإرهابية وتحالفه السري مع الحوثي والذي ظهر للعلن أخيرا. صالح والحوثي لم يكونا في مرحلة من مراحل اليمن السياسية وفيين للأرض والشعب اليمني، بل متآمران عليه بالنظر لحجم التدمير الذي أحدثه صالح في مناحي الحياة كافة في اليمن".

 واختتمت الصحيفة هجومها بالقول: "إذ لم يكتف بتدمير البنية التحتية اليمنية بل ودمر منظومة القيم في المجتمع اليمني، وأضعف الدولة والقبيلة لصالحه من أجل البقاء أطول فترة في سدة الحكم، والآن صالح والحوثي يتحدثان عن القتل وهما مهندسا القتل والتدمير في اليمن".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10559
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©