الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مستشار رئاسي: لم نتسلم أي أفكار للحل السياسي.. والانقلابيون يعرقلون الهدنة
مستشار رئاسي: لم نتسلم أي أفكار للحل السياسي.. والانقلابيون يعرقلون الهدنة
الاربعاء, 12 أكتوبر, 2016 02:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدكتور موسى العامري
الدكتور موسى العامري

*يمن برس - متابعات

قال مستشار الرئيس اليمني عضو لجنة المشاورات محمد العامري اليوم، إن "عراقيل وضعتها الميليشيات الانقلابية تهدد بإفشال الجهود الأممية والدولية الرامية لعقد هدنة إنسانية"، موضحاً أن الحكومة لم تتسلم أي أفكار لإحلال السلام حتى اللحظة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية.
 
وتابع العامري: "أبلغنا مبعوث الأمم المتحدة موافقتنا على الهدنة 72 ساعة على أن يتزامن بدء الهدنة مع دخول قوافل المساعدات الإنسانية والطبية إلى مدينة تعز وفتح الممرات، لكن الانقلابيين يرفضون ذلك ويريدون هدنة دون أن يلتزموا بالجوانب الإنسانية وهذه نقطة خلاف كبيرة بيننا وبينهم".
 
وأضاف أن "الهدف من الهدنة ليس وقف الطيران مقابل التمدد والقمع التي تمارسه الميليشيات وإنما أن يستفيد الناس ويتم إنقاذ الأطفال والنساء من المعاناة"، مشيراً إلى أن "الأحداث تبدو في تسارع بعد حادثة الصالة الكبرى التي لا تستبعد أن تكون تصفية بينهم، حيث أن الميليشيات بعد تنفيذهم لتلك الجريمة عمدوا لتوظيفها سياسياً ومحلياً وهم يعملون في اتجاه تصعيدي معاكس".
 
وعما إذا كانت الحكومة قد تسلمت أي أفكار للحل السياسي، قال مستشار الرئيس: "لم نتسلم بعد أي أفكار للحل السياسي والحكومة أبلغت ولد الشيخ بأنها قدمت كل ما لديها والأمر أصبح في مرمى المجتمع الدولي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1590
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©