الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صالح يستجدي روسيا مجددا للتدخل في وقف عمليات التحالف العربي في اليمن (تفاصيل)
صالح يستجدي روسيا مجددا للتدخل في وقف عمليات التحالف العربي في اليمن (تفاصيل)
الاربعاء, 12 أكتوبر, 2016 05:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح

*يمن برس - صنعاء
دعا الرئيس علي عبد الله صالح، روسيا إلى التدخل مجددا من أجل  ما أسماه ب"وقف العدوان الذي يتعرض له اليمن ورفع الحصار المفروض عليه". 

وقال صالح، خلال استقباله القائم بالأعمال الجديد لسفارة روسيا الاتحادية أندريه تشرنوفول في صنعاء اليوم الأربعاء، "أدعو روسيا الاتحادية كدولة عظمى وبما تمتلكه من ثقل وتأثير وعلاقات واسعة أن تعمل بالتعاون مع كل الدول المحبة للسلام على إصدار قرار حاسم وملزم من مجلس الأمن الدولي بإيقاف العدوان ورفع الحصار المفروض على شعبنا اليمني بحراً وجواً وبراً". وفقا لموقع "المؤتمر نت" الناطق باسم حزب المؤتمر جناح صالح.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يطلب صالح، من روسيا التدخل في اليمن، إلا أنه يتم عادة تجاهل دعواته، حيث أكدت موسكو تمسكها بالرئيس هادي، الذي يمثل رأس الشرعية بالبلاد.

وسبق أيضا أن دعا صالح، إيران الداعم الرئيس للحوثيين بالتدخل صراحة بالتدخل، ضد التحالف العربي، الذي يشن حربا على الحوثيين وحليفهم صالح، منذ أكثر من عام ونصف.

وتعاني القوات الموالية صالح التي تقاتل إلى جانب الحوثيين، انهاكا شديدا في مختلف جبهات الحرب الدائرة في البلاد، وعلى الحدود مع السعودية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
خضعي اخر زمانه وخضعي من زمان
Wednesday, 12 October, 2016 11:54:10 PM
ابن التعيسة
خضعي اخر زمانه وخضعي من زمان

نهاية الخضعنه يابو عفشفش ارحل قبل ان نرحلك على طريقة القذافي فاتك القطار وسترحل ورجلك فوق رقبتك روسيا حق زلط وايران حق زلط مامعك ياجحره غير الخر ...


1
الوقت يمضي
Wednesday, 12 October, 2016 06:49:45 PM
متابع
الوقت يمضي

يا أبا احمد ما عاد هناك من مجال للمراوغات دع عنك العناد والتقط الفرصة نفذ القرار 2216 دون أي ابطاء او تلكؤ الدائرة تضيق مع مرور الوقت وما يمكن ادراكه اليوم قد لا يكون في متناول اليد غدا .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©