الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح ويتعهد بالسير على درب الشهيد الشدادي
قائد العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح ويتعهد بالسير على درب الشهيد الشدادي
الاربعاء, 12 أكتوبر, 2016 06:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح ويتعهد بالسير على درب الشهيد الشدادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة بالتكليف اللواء الركن عادل القميري،اليوم الأربعاء، الخطوط الأمامية لجبهة صرواح (غربي محافظة مأرب).

واطلع اللواء القميري، خلال الزيارة، على سير العمليات العسكرية والانتصارات المتسارعة التي حققها الجيش مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف خلال الأيام القليلة الماضية في صرواح، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأشاد اللواء القميري، بالدور البطولي والنضالي الكبير الذي قدمه القائد الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي، في الدفاع عن الجمهورية وتحرير مديرية صرواح من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي قدمتها قبائل مأرب الأحرار وكل أبناء اليمن في الدفاع عن الشرعية الدستورية.

وقال اللواء القميري: "إننا من هذا المكان نعاهد الله ثم القائد الشهيد الشدادي وكل الأحرار أن نمضي على دربهم ولن نحيد عن طريق النضال والكفاح في سبيل استعادة كل شبر في الوطن وإعادة مؤسساته المختطفة من المليشيات الانقلابية".

وأكد القميري أن الأيام القادمة سوف يستكمل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف عملية تحرير ماتبقى من صرواح والتقدم نحو مديرية خولان وصولا إلى تحرير العاصمة صنعاء.

تأتي زيارة اللواء الركن عادل القميري قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب لجبهة صرواح في ظل انتصارات متسارعة يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، واستعداد لتطهير ماتبقى من منطقة صرواح والتقدم نحو صنعاء التي سيطر عليها المتمردون في 21سبتمبر 2014.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1179
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©