الصفحة الرئيسية / محليات / دكتور في أكبر جامعة حكومية يمنية يتحول إلى بائع لنبتة "القات"
دكتور في أكبر جامعة حكومية يمنية يتحول إلى بائع لنبتة "القات"
الخميس, 13 أكتوبر, 2016 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دكتور في أكبر جامعة حكومية يمنية يتحول إلى بائع لنبتة "القات"

*يمن برس - صنعاء
يعيش المواطن اليمني أياماً تعتبر هي الأصعب منذ سنوات طويلة، حيث يعاني الكثيرون من تأخر صرف مرتباتهم للشهر الثاني على التوالي، فيما تسببت الحرب التي تعيشها البلاد مÙ
يعيش المواطن اليمني أياماً تعتبر هي الأصعب منذ سنوات طويلة، حيث يعاني الكثيرون من تأخر صرف مرتباتهم للشهر الثاني على التوالي، فيما تسببت الحرب التي تعيشها البلاد منذ سنة ونصف، في توقف أعمال كثير من المواطنين.

ودفعت الاحداث الاخيرة التي تعيشها اليمن، كثير من المواطنين إلى مغادرة البلاد بحثاً عن عمل، أو التحول لأعمال أخرى بسبب توقف أعمالهم الرئيسية.

وفاجأ دكتور جامعي في أكبر الجامعات الحكومية باليمن، إعلانه اللجوء إلى بيع "نبتة القات"، لكسب المال، بسبب توقف صرف مرتبات مئات الآلاف من موظفو الدولة.

وقال الدكتور عبدالله معمر الحكيمي، استاذ علم الاجتماع والانثروبولوجيا بجامعة صنعاء، إنه قرر العمل في بيع القات بسبب تأخر صرف مرتبه للشهر الثان يعلى التوالي.

وأضاف على صفحته في فيسبوك، "المرتب لم يصل بعد ... ولم نسمع تحديد ليوم متي سيصرف!! والبقالة أغلقت فعلا .. هروبا من الاحراج".

وتابع " لكني استلمت عملي الجديد مساعد لمهندس التنقيب عن النفط المهندس محمد الذي سبقنا في بيع القات منذ تسعة أشهر تقريبا يمكن استفيد منه في بيع القات وأصبح مقوت ناجح أخرج من التدريس بالجامعة".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3730
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©