الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تراجع مستوى الأرجنتين يهدد مشاركة ميسي بالمونديال
تراجع مستوى الأرجنتين يهدد مشاركة ميسي بالمونديال
الخميس, 13 أكتوبر, 2016 10:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تراجع مستوى الأرجنتين يهدد مشاركة ميسي بالمونديال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - Bein Sports

بات ليونيل ميسي "الذي تراجع عن قرار الاعتزال الدولي بهدف المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018"، مهدداً بالغياب عن النهائيات في روسيا إذا تواصل التراجع السريع لمستوى الأرجنتين.

ولعبت الأرجنتين بشكل متواضع في آخر ثلاث مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية في غياب ميسي لتتراجع للمركز الخامس. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للنهائيات مباشرة.

وقال لاعب الوسط خافيير ماسكيرانو "من الواضح أن الفريق يحتاج للانتفاضة. هذا ليس وضعنا الطبيعي." وعجزت الأرجنتين عن تعويض غياب ميسي رغم وجود عدة لاعبين يتمتعون بسمعة مرموقة في أندية أوروبا.

وتعرض الفريق الأرجنتيني لصافرات استهجان من الجماهير بعد الخسارة المهينة على أرضه 1-صفر أمام باراغواي أمس الثلاثاء. وهذه المرة الأولى التي تخسر فيها الأرجنتين مرتين على أرضها في التصفيات وكانت بدأت المشوار بشكل سيء عندما خسرت 2-صفر أمام الإكوادور في بوينس أيرس قبل نحو عام.

وأضاف ماسكيرانو "خسرنا لأن الفريق لم يجد حلولاً أبدا في المباراتين" مشيراً إلى الخسارة أمام باراغواي والتعادل 2-2 مع بيرو في ليما الأسبوع الماضي.

وتابع "الأداء المتواضع يؤثر على الحالة الذهنية. أنا قلق جداً." وستواجه الأرجنتين اختبارين صعبين الشهر المقبل إذ تحل ضيفة على البرازيل التي تمر بفترة جيدة وتتصدر التصفيات بعد أربعة انتصارات متتالية قبل أن تستضيف كولومبيا.

وستحتاج الأرجنتين لجهود أيقونتها ميسي إذا أرادت تخطي الأزمة. وحصدت الأرجنتين نقاطا أكبر في المباريات الثلاث التي لعبها ميسي حيث انتهت جميعها بالفوز بينما نالت عدد أقل في سبع مباريات بدونه.

ولدى الأرجنتين 16 نقطة بفارق خمس نقاط خلف البرازيل وأربع نقاط خلف أوروغواي بينما تبتعد بفارق نقطة واحدة وراء الإكوادور وكولومبيا مع تبقي ثماني مباريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1218
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©