الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / حكم يتحرّش بلاعبات فريق إسباني نسائي
حكم يتحرّش بلاعبات فريق إسباني نسائي
الخميس, 13 أكتوبر, 2016 10:55:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حكم يتحرّش بلاعبات فريق إسباني نسائي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


يعتزم فريق للكرة النسائية في إسبانيا تقديم شكوى رسمية ضد حكم إحدى مباريات الفريق ومساعده لتحرشهما بلاعبات الفريق لفظيًا خلال إحدى المباريات مطلع الأسبوع الجاري.

وقال لاعبات فريق “خوبينتود رونديلا” الموجود في مدينة بلد الوليد الإسبانية إن حكم مباراة الفريق أمام فريق سبورتنغ غاريدو من سالامانكا تحرش بهن لفظيًا هو ومساعده عبر توجيه ألفاظ خادشة للحياء للاعبات خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد.

وكشفت صحيفة “تريبونا دي بلد الوليد” عن الواقعة التي حدثت على ملعب غاريدو في سالامانكا عن أن اللاعبات تعرضن للألفاظ من الحكم ومساعده مثل “اللعنة عليكم.. انتن فاسقات.” وكلمات أخرى مسيئة وخادشة للحياء. ويستعد نادي “خوبينتود رونديلا” لتقديم شكوى رسمية ضد الحكم ومساعده.

وقالت أدريان فريل مسؤولة النادي لصحيفة AS “الأمور كانت عادية حتى تقدم المنافس بهدفين مقابل هدف في الشوط الثاني من المباراة التي خسرها فريقنا 4-1 ضمن دوري الدرجة الثانية للكرة النسائية الإقليمي بعدها بدأ مساعد الحكم الهجوم على اللاعبات بكلمات مسيئة وأتمنى أن لا نراهم يديرون مباريات لنا في المستقبل”.

وأضافت “اللاعبات اللواتي تم استبدالهن خلال المباراة أخبرننا بما حدث خلال المباراة على مقاعد البدلاء وعند انتهاء المباراة ذهبنا لطلب تفسير لما حدث دون أي تهديد أو رفع أصواتنا.

بعدها هدد الحكم باستدعاء الشرطة وأغلق على نفسه وزملائه غرفة خلع الملابس الخاصة بهم.” كشفت فريل عن أن الحكم الثالث اعترف للاعبات بأن “زملاءه يميلون إلى فعل مثل هذه التصرفات مع اللاعبات”.

وأضافت “هذا لم يحدث لنا من قبل ولم يدر لنا هذا الحكم أي مباراة سابقة وأتمنى أن لا يفعل ذلك أبدا مجددًا في المستقبل”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2013
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©