الصفحة الرئيسية / محليات / مواطن يحرق نفسة بالنار امام منزل مدير شرطة عدن بعد اعتقال ابنته من قبل مدير مكتب شرطه عدن
مواطن يحرق نفسة بالنار امام منزل مدير شرطة عدن بعد اعتقال ابنته من قبل مدير مكتب شرطه عدن
الخميس, 13 أكتوبر, 2016 03:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مواطن يحرق نفسة بالنار امام منزل مدير شرطة عدن بعد اعتقال ابنته من قبل مدير مكتب شرطه عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
اقدم مواطن يبلغ من العمر خمسون عام على محاول احراق نفس امام منزل اللواء شلال علي شايع مدير شرطه عدن حيث قام بإشعال النار في ملابسة واحراق نفسة ولولاء قيام مواطنون وحراسة المنزل بإطفاء النار ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج بعد اصابة بحروق بمختلف انحاء جسمه.

وحول اسباب اقدام المواطن محمد عمر صالح على احراق نفسة قال شقيق المواطن ان شقيقه كان ذاهب لمقابله اللواء شلال علي شايع للمطالبة بإنصافه والأفراج عن ابنته التي اعتقلها مدير مكتب شرطه عدن عبدالدايم احمد علي دون ان أي تهمة او مسوغ قانوني وفور وصول المواطن محمد عمر صالح الى منزل اللواء شلال علي شايع تفاجي بقيام عبد الدايم بمنعه من مقابله شلال والاعتداء علية.

بدورنا قمنا بزيارة المواطن محمد عمر صالح الى حيث يتلقى العلاج فتحدث الينا والدموع تنهمر من عينه والحزن مخيم عليه فشرح لنا واقعة اعتقال ابنته من قبل مدير مكتب شرطه عدن عبدالدايم احمد علي حيث قال ان ابنته ذهبت الى اداره امن عدن لاستكمال بعض الاجراءات القانونية تخص منزلنا وفور تقديم الأوراق الى مدير مكتب شرطه عدن عبدالدايم احمد علي لتوقيعها طلب منها دفع مبلغ مالي مقابل ان يوقع الاوراق الا ان ابنتي رفضت دفع هذا المبلغ فهي الذي يعتبر ابتزاز غير قانوني ويعتبر رشوة ويحاسب عليه القانون فابنتي تدرس في كلية الحقوق فهددت بإيصال هذا الامر ابلاغه الى اللواء شلال علي شايع فتفاجأت بإعطائه امر باعتقالها.

واضاف وعندما ابلغوني باعتقال ابنتي ذهبت الى ادرة الامن وقابلت قبل مدير مكتب شرطه عدن عبدالدايم احمد علي وطالبته بالإفراج عن ابنتي فرفض الافراج بشده وتلفظ بألفاظ غير اخلاقية فقلت له الاعتقال غير قانوني فقال انا القانون وطلب مني دفع مبلغ 200000 الف ريال مقابل الافراج عن ابنتي فقلت له هذا حرام وسوف اذهب الى اللواء شلال علي شايع واخبره بهذا فقال انا هنا الحكومة وقام بتهديدي وطردي .

مضيفا وعندها اخبروني احد حراسات اداره الامن ان اردت الافراج عن ابنتك فاذهب الى شلال علي شايع وسوف يفرج عنها ويأخذ لك حقك فشلال لا يعلم بما يقوم به هذا المريض النفسي عبد الدايم فشكرته وذهبت عصر اليوم الى منزل اللواء شلال علي شايع لمقابلته وعند وصولي الى المنزل دخلت فوجدت عبد الدايم في البوابة الداخلية وعندما شاهدني نضر الي بغضب وقام بطردي من المنزل واعطاء امر لحراسته بضربي ولم يحترم كبر سني عندها ضاقت الدنيا علي فعلت ما فعلت بنفسي فابنتي هي الوحيدة وماعندي غيرها بالدينا فيأرب خذلي حقي من هذا الظالم الذي ظلمني وابنتي.

وفي ختام حديثة الممزوج بدموع الالم والحزن العميق ناشد المواطن محمد عمر صالح اللواء شلال علي شايع مدير شرطه عدن بالأفراج عن ابنتي التي تقبع في سجن مدير مكتب شرطه عدن عبدالدايم احمد علي فنحن نسمع عنك وعن وقوفك مع المظلومين منذ زمن بعيد قبل ان تكون مدير لأمن عدن فيا ولدي ما كنت اريد ان اتحدث اليك عبر الاعلام الى بعد ان انقطع بي السبل ولم استطيع الوصول اليك ياشلال فمدير مكتبك عبدالدايم احمد علي قد طغى واهان كرامتنا وتجبر فاذا كنت تعلم بهذه التصرفات فهي مصيبة وان كنت لاتعلم بما يقوم به مدير مكتبك عبدالدايم من اعمال تسي لك فهي مصيبة اكثر واني اناشد كل الخيرين ومنظمات حقوق الانسان ومن لهم كلمة في السلطة للإفراج عن ابنتي المعتقلة دون أي وجه حق واناشد سيادة المحافظ الشهم اللواء عيدروس الزبيدي للتدخل فأملنا بهم كبير واشكوا امر لله عسى ان يأتي الفرج من عنده.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3816
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©