الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محافظو مأرب والجوف والبيضاء يعقدون اجتماعاً استثنائياً لتدشين العمل الموحد في إقليم سبأ
محافظو مأرب والجوف والبيضاء يعقدون اجتماعاً استثنائياً لتدشين العمل الموحد في إقليم سبأ
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 12:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظو مأرب والجوف والبيضاء يعقدون اجتماعاً استثنائياً لتدشين العمل الموحد في إقليم سبأ
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
عقد محافظي مأرب اللواء سلطان العرادة ، والجوف اللواء امين العكيمي ، والبيضاء نايف القيسي ،الخميس 13 سبتمبر 2016 ، اجتماعا استثنائياً وذلك ضمن إقليم سبأ للتهيئة للعمل الموحد بالإقليم.

و أقر محافظي اقليم سبأ في اجتماعهم تهيئة الظروف البيئة المناسبة لتدشين العمل الموحد بالإقليم..معبرين عن تهانيهم الحارة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـــ 53 لثورة الــ 14 من اكتوبر المجيدة.

وقال محافظ مأرب «ان الاجتماع جاء تماشياً مع الاعلان عن دعوة وجهها رئيس الجمهورية لاجتماع الهيئة الوطنية للرقابة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، التي تشرف على تنفيذ تلك المخرجات».

وأكد محافظ الجوف ان مخرجات الحوار الوطني اعتمدت الاقاليم كحل اداري مناسب وعادل وهو ما يدشن قادة اقليم سبأ العمل به اليوم..مشيراً الى ان التعاون والتنسيق الذي يجري حالياً ومنها اجتماع اليوم يكشف عن مدى استعداد اقليم سبأ وقابلية تطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.

ولفت محافظ الجوف الى ان معركة التحرير ستمضي بشكل أكثر حسماً من خلال تنسيق الجهود بين محافظات الاقاليم..معلنا مساندة ودعم محافظة الجوف لمحافظة البيضاء في معركة تحريرها من الانقلابيين.

الى ذلك اشاد محافظ البيضاء، بجهود محافظي مأرب والجوف من خلال العمل على توحيد الجهود والتنسيق للعمل الى مستوى اداري عالي..مشيدا بالدعم الذي اعلن عنه اللواء العرادة واللواء العكيمي لتحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ..مشدداً على ضرورة الاسراع في تشكيل اللجان التحضيرية على ضوء مايقره الدستور المنبثق عن مخرجات الحوار الوطني.

ويعد اجتماع قيادة اقليم سبأ وإعلان التنسيق لتدشين العمل بالاقليم هو الاول من نوعه على مستوى الاقاليم الستة التي اقرتها مخرجات الحوار الوطني، والاول من نوعه على مستوى قيادة الاقليم ايضا.

وكان ابناء اقليم سبأ قد عقدوا في العام 2014م، مؤتمراً عاماً لهم كاستجابة فورية لمخرجات الحوار الوطني التي توافق عليها اليمنيون وانقلبت عليها مليشيا الحوثي وصالح فيما بعد.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1668
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©