الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر يتعهد بدفع مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ..تفاصيل
بن دغر يتعهد بدفع مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ..تفاصيل
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 02:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر يتعهد بدفع مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تعهد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بدفع مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين، ووفاء حكومته بالتزاماته الداخلية والخارجية بشكل كامل وغير منقوص، جاء ذلك خلال لقاءه الخميس، بعدد من النخب الإعلامية بمحافظة حضرموت بحضور المحافظ أحمد بن بريك، ومحافظ سقطرى سالم السقطري.
 
 وأوضح بن دغر في كلمته، أن عملية نقل البنك المركزي إلى عدن جاءت ضرورة بعد أن عبث الحوثيون بالإحتياطي النقدي البالغ خمسة ملايين دولار وسخروها للمجهود الحربي، ولهذا جاء قرار الحكومة بنقل البنك استشعارا منها بالمسؤولية الوطنية.
 
وقال : «أن الدولة الإتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الوحيد لإنقاذ اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره» .. مشيرا إلى أن الحوثيين شنوا حرباً على الدولة وأنشأوا حركة تمرد وبدعم إيراني منذ 2004م، وأحكموا السيطرة على صنعاء وحاصروا رئيس الجمهورية وهذا استدعى تدخلاً عربياً لإنقاذ اليمن واستعادة سلطاته.
 
ولافت بن دغر إلى أن جماعة الحوثي الانقلابية لا تملك مشروعاً سياسي، وأنه تريد «عودة الحكم الإمامي البغيض الذي لفظه شعبنا إلى غير رجعة».
 
و استمع رئيس الوزراء، في اللقاء إلى مداخلات عدداً من الإعلاميين والصحفيين، وناقش معهم التحديات التي تواجه المؤسسات الإعلامية والصحفية ودور النشر التي تتطلب بذل المزيد من الدعم والاهتمام الحكومي بالإعلام بمختلف أنواعه لما تقتضيه في المرحلة الراهنة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5166
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©