الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وفد الانقلابيين يغادر مسقط إلى صنعاء غداً السبت
وفد الانقلابيين يغادر مسقط إلى صنعاء غداً السبت
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 08:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وفد الانقلابيين يغادر مسقط إلى صنعاء غداً السبت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
كشفت مصادر في الوفد المشترك لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) وحزب المؤتمر الشعبي، الذي يرأسه المخلوع علي عبدالله صالح، في اليمن لـ"العربي الجديد"، أن عودة الوفد من العاصمة العمانية، مسقط، ستكون يوم غد السبت.

وقال عضو في وفد "الحوثي ـ صالح"، إن الوفد لا يزال في مسقط، غير أنه سيعود صباح غد السبت إلى العاصمة اليمنية، صنعاء، على متن طائرة عمانية. وأوضح في تصريحات لـ"العربي الجديد"، أن العودة إلى صنعاء تأتي بالتنسيق مع مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

إلى ذلك، قال مصدر مسؤول في التحالف العربي لـ"العربي الجديد"، إن عودة وفد الانقلابيين إلى صنعاء، تأتي بعد التنسيق مع التحالف، وإصدار تصريح لهم بالعودة.

وتأتي هذه العودة في ظل حراك يقوم به المبعوث الأممي لإرساء هدنة في البلاد، لمدة 72 ساعة. وكان ولد الشيخ أحمد قد التقى بوفد الانقلابيين في مسقط الأسبوع الماضي، وقال إنه "من المتوقع خلال الأسبوعين المقبلين طرح الورقة الحقيقية لخطة أممية متكاملة من أجل السلام وحل القضية اليمنية".

وأوضح أن "طرح الورقة الحقيقية لخطة السلام في اليمن، لتصبح خطة عمل للوصول إلى سلام كامل وشامل، ما زال يتطلّب بعض المشاورات، والأفكار موجودة، ولا بد من بلورة أكثر للجانب الأمني الذي يتضمن الانسحاب وتسليم السلاح".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1782
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©