الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن: استهداف مخيم عزاء الشدادي عمل خسيس لم تشهده اليمن إلا مع ظهور المليشيات والأيدي الإيرانية
الفريق علي محسن: استهداف مخيم عزاء الشدادي عمل خسيس لم تشهده اليمن إلا مع ظهور المليشيات والأيدي الإيرانية
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 09:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن: استهداف مخيم عزاء الشدادي عمل خسيس لم تشهده اليمن إلا مع ظهور المليشيات والأيدي الإيرانية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
استنكر الفريق الركن علي محسن صالح، نائب رئيس الجمهورية، جريمة استهداف مخيم عزاء الشهيد اللواء عبد الرب الشدادي، اليوم الجمعة، بمأرب، بتفجير راح ضحيته 5 أشخاص بينهم شقيق اللواء الشدادي، وأصيب 20 آخرين.

وقال الفريق علي محسن، إن هذه الجريمة التي أزهقت أرواحا بريئة وبأسلوب دنيء تجرمه كل الديانات السماوية والقوانين والأعراف، مدانة في كل الأحوال وفي أي مكان ومنطقة تحدث.

ولفت إلى أن تلك الجريمة، هي أسلوب خسيس ودخيل على المجتمع اليمني ولم يعهده إلا في آونة ظهور الميليشيات والأيدي الإيرانية التي تفتقد للمروءة ولشرف الخصومة.

وأكد أن هذا الخطر والداء الخبيث سيظل قائما يهدد اليمن والمنطقة بشكل عام ما لم يتم استئصاله وقطعه من جذوره باعتباره المساند والداعم والرديف للجماعات الإرهابية، بحسب وكالة أنباء "سبأ" الحكومية.

ووجه الفريق محسن الأجهزة المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء الحادثة، ورفع مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية والعمل على إفشال المخططات الإجرامية التي يرعاها الانقلاب والتي لا تراعي دينا ولا ذمة ولا حرمة وتسفك الدم الحرام دون ذرة من خوف أو أدنى وازع إيماني ووطني.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد البطل اللواء الركن عبدالرب الشدادي التي فقدت اليوم أخيه وعدد من أقاربه في وقت لم يسمح لها المجرمون باستكمال عزائها في شهيدها الأول، ولكل أسر وأقارب شهداء الحادثة كلا باسمه وصفته، سائلا الله العلي القدير لهم الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يعجل بالانتقام لذوي الضحايا وأسرهم ممن ارتكب الجريمة وكانت له يد فيها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2017
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©