الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «تفاصيل سرية تنشر لاول مرة».. ماذا رد اللواء الجائفي على الرئيس هادي عندما طلب منه التصدي للحوثيين
«تفاصيل سرية تنشر لاول مرة».. ماذا رد اللواء الجائفي على الرئيس هادي عندما طلب منه التصدي للحوثيين
السبت, 15 أكتوبر, 2016 01:33:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«تفاصيل سرية تنشر لاول مرة».. ماذا رد اللواء الجائفي على الرئيس هادي عندما طلب منه التصدي للحوثيين

*يمن برس - متابعات
 كشف مصادر مقربه من اللواء علي الجائفي قائد قوات الاحتياط " الحرس الجمهوري سابقا " عن موقف الاخير من تهديدات اقتحام الحوثيين للعاصمة صنعاء والذي سجله خلال اجتماع عقده الرئيس هــادي مع عدد من القيادات العسكرية بمجلس الدفاع الوطني كرس لمناقشة تطورات اقترابالحوثيين من حدود العاصمة بعد سيطرتهم. على عمران .
 
وقالت المصادر ل " اليمني اليوم "  ان الرئيس هــادي طلب من قيادات الوحدات العسكرية التي حضرت الاجتماع وعلى رأسهم اللواء علي مـحـسـن الاحمر اتخاذ تدابير لحماية العاصمة فتحدث اللواء الجائفي قائلا " انا مستعد لصد الحوثيين عن صنعاء ودحرهم الى صعدة ولكن هل تضمن لى حماية ظهري وان لا نتعرض للغدر وإطلاق النيران في ظهورنا من الامن المركزي والشرطة العسكرية .
 
ولفتت الى ان هذا الاشتراط الذي حدده اللواء الجائفي فرصه الغدر الذي تعرض له قائد اللواء ٣١٠ العميد حميد القشيبي وملابسات تسليم قوات الشرطة العسكرية للمعسكر وفتحه للحوثيين لاقتحامة .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22079
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
عكفي كذاب خائن لدينه و وطنه
Saturday, 15 October, 2016 07:10:17 AM
احمد المجاهد
عكفي كذاب خائن لدينه و وطنه

عميل لايران . لم يحمي رئيس الدولة الذي صار سجينا في منزلة . لعنة الله على الخونه والكذابين . هذا الخائن سيصبح شهيدا الان .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©