الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الوليد بن طلال: هذا ما ستحققه السعودية بـ «2020»
الوليد بن طلال: هذا ما ستحققه السعودية بـ «2020»
السبت, 15 أكتوبر, 2016 10:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

*يمن برس - متابعات
قال رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال إن رؤية المملكة للعام 2030 تبعث بالاطمئنان مؤكدا على أن المستقبل ضمن هذه الرؤية سيكون أفضل.

جاء ذلك في تغريدة للوليد بن طلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيها: ” #رؤية_المملكة_2030 واعدة ومطمئنة وطموحة لمستقبل أفضل لمملكتنا الحبيبة وشعبها الكريم.. نتوقع ونأمل إنجاز وتحقيق التالي بعام ٢٠٢٠م بإذن الله.”

ويذكر أن جون ديفتيريوس، محرر شؤون الأسواق الناشئة في شبكة سي ان ان قال في تعليق سابق، إن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أعلنها ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تعتبر تغييرا كاملا وجذريا في البلاد، موضحا: “توصف هذه الرؤية التي كشف عنها ولي ولي العهد السعودي، بأنها تغيير كامل، حيث ستتم خصخصة شركات وفي مقدمتها بيع أسهم في جوهرة شركات النفط، أرامكو، حيث قال الأمير البالغ من العمر 30 عاما، إن بلاده كانت مدمنة على النفط والثروة التي وفرتها.”

ولفت ديفتيريوس قائلا: “يريد الأمير محمد بن سلمان التطرق بسرعة لأمور مثل البطالة في البلاد والتي تصل نسبتها إلى نحو 25 في المائة، ويريد أيضا تعزيز مساهمة القطاع الخاص إلى نسبة 65 في المائة، إلى جانب مضاعفة الاقتصاد في بلاده إلى 1.6 تريليون دولار، وكل هذا ضمن رؤيته 2030.”


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5130
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©