الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس البيض يهاجم الحوثيين والمخلوع ويؤكد تأييده لتشكيل كيان سياسي لاستعادة دولة الجنوب
وصفهم بالحمقى وعصابات إرهابية
الرئيس البيض يهاجم الحوثيين والمخلوع ويؤكد تأييده لتشكيل كيان سياسي لاستعادة دولة الجنوب
الأحد, 16 أكتوبر, 2016 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض

*يمن برس - خاص
قال الرئيس الجنوبي السابق/ علي سالم البيض، إن ما يجري في المياه الإقليمية من تهديد خطير للملاحة الدولية بسبب الإرهاب والقرصنة التي تنفذها مليشيات الحوثي وحليفها علي صالح، باعتداءاتها على السفن الإغاثية لدولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها، تدل على أن المليشيات الإرهابية التي يقودها (صالح والحوثي) قد سلكت المنعطف الأخطر.

وأضاف البيض في كلمة له بمناسبة ثورة 14 أكتوبر- حصل يمن برس على نسخه منها - إن عصابات الحوثي وصالح- التي تصنع الإرهاب وتؤويه- لن تتردد في ارتكاب أي حماقات تضر العالم ومصالحه المتداخلة.

وطالب أبناء الجنوب بالتيقظ في هذه المرحلة التي وصفها بأدق وأخطر المراحل وأعقدها، مشدداً على الحرص وعدم السماح للمتهورين أن يجروهم بخطوات انفرادية طائشة تعيدهم إلى مربعات متأخرة، غير عابئين لما قد تحقق من إنجازات تخدم مصالح شعب الجنوب المرحلية والإستراتيجية، مؤكداً على أن تكون خطوات الجنوبيين مدروسة ومتكاملة، ومتفقاً عليها بين المكونات التي تحمل الأهداف التحررية للثورة الجنوبية.

وتابع البيض: لعل الحدث الأبرز والأكثر إلحاحاً في ساحتنا الثورية الجنوبية اليوم، هو الحديث عن تشكيل كيان سياسي جنوبي موحد من القوى الجنوبية التي تناضل من أجل تحقيق مطالب شعب الجنوب في التحرير والاستقلال الناجز، كحامل لقضية شعب الجنوب وممثل لمطالبها الثورية المشروعة والواضحة التي لا لبس فيها.

وأشار إلى أن للدعوة التي أطلقها القائد محافظ عدن عيدروس الزبيدي لتشكيل مكون سياسي جنوبي صدٍى لدى شعب الجنوب وقواه الحية، شاكرا كل من أسهم ويسهم في خلق أجواء سياسية مناسبة من شانها التوصل إلى تفاهمات بين مكونات الحراك الجنوبي وقواه الحية، على أسس علمية ومبادئ مستمدة من الواقع السياسي والاجتماعي للمجتمع الجنوبي ضماناً لاستمرار ونجاح هذا المكون السياسي الجنوبي المنشود.

وأكد تأييده ومباركته تشكيل مكوناً سياسياً حاملاً لقضية شعب الجنوب، ويمثلها في المحافل الدولية، ولينهض بالعمل السياسي ليواكب الانتصارات الميدانية التي تحققت على الأرض.

وأكد البيض: إن استقلال أرض الجنوب وبناء دولته الجديدة المستقلة على حدودها الدولية ما قبل عام 90 م، هو الهدف الاستراتيجي الذي لن يحيلون أو يميلون عنه. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4599
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
3  تعليق



3
سلملم
Sunday, 16 October, 2016 12:08:34 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



2
سلملم
Sunday, 16 October, 2016 12:08:29 PM
سلام
سلملم

هذا الرجل رمز من رموز اليمن الاحرار

و له دور ضخم في خلع المخلوع

ولم يتسول خمسين ريال يوما ما



1
ان لك ان تتقاعد وتخلد للراحة فهذا ليس زمانك
Sunday, 16 October, 2016 08:08:01 AM
صالح البصلي
ان لك ان تتقاعد وتخلد للراحة فهذا ليس زمانك

ان لك ان تتقاعد وتخلد للراحة فهذا ليس زمانك . لقد شاركت في ماسي شعب اليمن شمالا وجنوبا وادخلت الشوعية ودعوت لها في الجنوب ثم هربت الى الوحده وضحك عليك عفاش الخنزير و قمت بالانفصال وتسببت في الحرب مع عفاش وذهبت الى الضاحية الجنوبية في بيروت عميلا ايرانيا والان تدعو الى الانفصال .اعقل هداك الله . كم من الاثام ستتحمل . من مثلك يتوب الله ويعبدة تحى يأتية اليقين




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©