الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الدوري الإيطالي : روما ويوفنتوس يحققان الانتصار
الدوري الإيطالي : روما ويوفنتوس يحققان الانتصار
الأحد, 16 أكتوبر, 2016 11:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدوري الإيطالي : روما ويوفنتوس يحققان الانتصار

*يمن برس - Bein Sports

استغل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة تعثر نابولي ليوسّع الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب مطارديه وذلك عقب فوزه الصعب على ضيفه أودينيزي 2-1 اليوم السبت لحساب المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.

على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو، كان أودينيزي البادىء بالتسجيل عبر التشيكي ياكوب يانكتو في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ الحارس العملاق جانلويجي بوفون في التصدي لها فعانقت شباكه.

وأدرك يوفنتوس التعادل عبر نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (43)، قبل أن يمنحه اللاعب نفسه الفوز بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر الجديد روما، فيما تجمّد رصيد أودينيزي عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.

يذكر أنّ يوفنتوس تنتظره رحلة صعبة أخرى السبت المقبل إلى ميلانو لمواجهة ميلان .


ونجح روما في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراته مع مضيفه نابولي 3-1 ضمن المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. وكان الفوز مهماً نظراً لأنّه جاء على حساب أحد منافسيه المباشرين على المراكز الأولى .

وواصل البوسني إيدين دزيكو التهديف هذا الموسم بعدما سجّل في مناسبتين لصالح روما (43 و54)، حيث استفاد في المرة الأولى من تمريرة المصري محمد صلاح والثانية من كرة فلورينزي، ثم أضاف صلاح الثالث (85)، بينما أتى هدف أصحاب الأرض الوحيد بفضل المدافع السنغالي كوليبالي (58).


وفي مباراة أخرى، تعادل بيسكارا مع سمبدوريا 1-1.

وكان سمبدوريا البادىء بالتسجيل عبر النيران الصديقة عندما هز المدافع الأرجنتيني هوغو أرماندو كامبانيارو مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 12، لكنّ اللاعب نفسه عوّض بإدراكه التعادل في الدقيقة 23.

ولعب بيسكارا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 إثر طرد مدافعه أندريا كودا. ورفع بيسكارا العائد حديثاً إلى دوري الأضواء رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة خلف سمبدوريا الخامس عشر.

وتستكمل المرحلة غداً الأحد بلقاءات فيورنتينا مع أتالانتا، وجنوى مع إمبولي، وإنتر ميلان مع كالياري، ولاتسيو مع بولونيا، وساسوولو مع كروتوني، وكييفو مع ميلان، على أن تختتم بعد غد الإثنين بلقاء باليرمو مع تورينو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
965
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©