الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اللجنة الأمنية بمأرب تتوعد مرتكبي جريمة عزاء اللواء الشدادي بالملاحقة
اللجنة الأمنية بمأرب تتوعد مرتكبي جريمة عزاء اللواء الشدادي بالملاحقة
الأحد, 16 أكتوبر, 2016 11:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللجنة الأمنية بمأرب تتوعد مرتكبي جريمة عزاء اللواء الشدادي بالملاحقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
توعدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، مرتكبي الجريمة الإرهابية التي استهدفت عزاء الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي، بأن تطالهم يد العدالة، معلنة رفع الجاهزية لملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية لينالوا عقابهم الرادع.

وعقدت اللجنة الأمنية اجتماعا، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة، ووضع الخطط الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار، وآليات التعامل مع الاختلالات الأمنية في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء حروب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المتواصلة وممارساتها العدائية والانتقامية تجاه الوطن.

وأوضحت اللجنة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية وبمساندة من القوات المسلحة، تعمل على حشد كافة الإمكانيات اللازمة لدعم الجهود المبذولة من لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، التي تحتل الأولوية المطلقة والقصوى لقيادة المحافظة واللجنة الأمنية.

واعتبرت اللجنة جريمة استهداف صالة العزاء في مأرب ، عمل إرهابي وجبان وغادر، وعبرت عن تعازيها لأسر الشهداء وتمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى، الذين تم استهدافهم بعبوتين ناسفتين.

وثمنت اللجنة الأمنية الأعمال البطولية والتضحيات الجسيمة المبذولة من أبناء القوات المسلحة والأمن لتثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة ومكافحة الجريمة ومخاطر الإرهاب ونجاحها في إحباط العديد من العمليات وإلقاء القبض على عدد من العناصر والخلايا الإرهابية.

ودعت كافة القوى السياسية والمجتمعية إلى استشعار المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة، وأن يسهم الجميع في إسناد المؤسسة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي الحازم للعصابات التخريبية والإرهابية.

كما طالبت القوى والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية بإدانة وتوثيق مثل هذه الأعمال الإجرامية وانتهاكات حقوق الإنسان التي لا تقرها الشرائع والأعراف والقوانين المحلية والدولية والبعيدة كل البعد عن قيم وأخلاق اليمنيين والمبادئ الإنسانية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2127
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©