الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة تؤكد استمرار تحقيقاتها الداخلية وكشف النتائج للرأي العام ..تفاصيل
رحبت بنتائج التحقيق التي أعلنه التحالف حول صالة العزاء
وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة تؤكد استمرار تحقيقاتها الداخلية وكشف النتائج للرأي العام ..تفاصيل
الإثنين, 17 أكتوبر, 2016 08:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة تؤكد استمرار تحقيقاتها الداخلية وكشف النتائج للرأي العام ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية وهيئة الأركان العامة، الأحد، استمرار التحقيقات في ملابسات قصف صالة العزاء بصنعاء، مشيراً إلى أنهما «اطلعا على نتائج التحقيق المعلنة من قبل  فريق تقييم الحوادث التابعة للتحالف العربي حول حادثة قصف صالة العزاء بصنعاء».

وقال مصدر مسؤول في وزارة الدفاع وهيئة الأركان في بيان صادر عنه-أطلع عليه يمن برس-  إن الوزارة ورئاسة الأركان اطلعتا على نتائج التحقيق التي أعلنها الفريق المشترك للتحقق من الحوادث في اليمن، وعبرتا عن تقديرهما  للجهد الذي بذله أعضاء الفريق.

وأضاف المصدر «نأخذ  بعين الاعتبار ما جاء في التحقيق من معلومات» ، مؤكدا  حرص الوزارة وهيئة الأركان  في الكشف عن ملابسات الحادث عند اكتمال تحقيقاتها الداخلية.

وأوضح المصدر أن الوزارة وهيئة الأركان لم يصدرا أي تصريح خلاف هذا البيان، بشأن التقرير الصادر عن لجنة التحقيق في حادثة الصالة الكبرى، مؤكداً أن «التحقيقات مازالت جارية وسيتم نشر نتائج التحقيقات للرأي العام».

وجاء تصريح المصدر رداً على ما أعلنه فريق التحقيق حول حادثة الصالة الكبرى بصنعاء المكلف من التحالف، يوم أمس، اتهم فيه جهة (لم يسمها) تابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية بتقديم معلومات «مغلوطة» أدت إلى قصف صالة العزاء ومقتل مدنيين.

ولم تعلن رئاسة الأركان العامة ووزارة الدفاع التابعة للحكومة الشرعية قبولهما بنتائج التحقيق التي أعلنها التحالف، كما أن تصريح المسؤول بالوزارة لا يعود رفضاً لنتائج لتحقيق، لكنه أكد استمرار التحقيقات الداخلية لكشف الجهة التي تورطت في تزويد التحالف بالمعلومات المغلوطة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1712
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©