الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ايقاف إمام مسجد بالسعودية يتبرك به الناس ويشربون من إنائه (فيديو)
ايقاف إمام مسجد بالسعودية يتبرك به الناس ويشربون من إنائه (فيديو)
الإثنين, 17 أكتوبر, 2016 02:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ايقاف إمام مسجد بالسعودية يتبرك به الناس ويشربون من إنائه (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية صالح آل الشيخ، بوقف إمام جامع الخير بمكة المكرمة عن العمل ووقف قيده، وعدم تمكينه من الإمامة والخطابة لـ “مخالفته المنهج الصحيح”.

وأكد مدير عام فرع مكة المكرمة بالإنابة الدكتور فايز الشهري، صدور توجيه وزير الشؤون الإسلامية بتأييد ما رأته لجنة التحقيق مع إمام جامع الخير بمكة المكرمة، بطي قيده وعدم تمكينه من الإمامة والخطابة لمخالفته المنهج الصحيح لهذا البلد، وإدخال بعض الأمور المنكرة إلى رحاب المساجد من هذه البدع.

وشدد الشهري على أن فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لم – ولن يسمح – بمثل هذه المخالفات بجعل المساجد والجوامع لغير ما بنيت له من صلاة وعبادة وفق منهج السلف الصالح.

وأكد أنه تم التعميم على الأئمة والخطباء بالالتزام بذلك، والابتعاد عن مثل هذه السلوكيات التي لم يقرها الشرع، وأن هناك عقوبات لمن يستحدث مثل هذه السلوكيات، مشيرا إلى أنها تصرفات فردية غير منتشرة ولم تصل لحد الظاهرة، وفقا لما نقلته “صحيفة الرأي” الأردنية.

وأضاف الشهري بأنه سبق استدعاء الإمام والتحقيق معه وقد اعترف بذلك، وتم رفع أوراق التحقيق لوزير الشؤون الإسلامية للتوجيه حيال ذلك.

وأكد مدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مصعب الحجاجي، أنه تم إبلاغ الإمام المطوي قيده بالقرار عن طريق مراقب المسجد، وتأمين بديل له.

وكان فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استدعى الإمام للتحقيق معه، بعد أن ظهر في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي فيما بعض المصلين يتبركون به ويشربون من الإناء بعده.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6259
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©