الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكومة اليمنية تحدد سعر البيع الرسمي لأسطوانة الغاز المنزلي بـ 1200ريال
تباع بأربعة آلاف ريال من قبل المليشيا
الحكومة اليمنية تحدد سعر البيع الرسمي لأسطوانة الغاز المنزلي بـ 1200ريال
الإثنين, 17 أكتوبر, 2016 06:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحكومة اليمنية تحدد سعر البيع الرسمي لأسطوانة الغاز المنزلي بـ 1200ريال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت الحكومة اليمنية إنها تحرص على توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي لجميع المحافظات اليمنية، متوعدة المتلاعبين بالأسعار بإجراءات قانونية رادعة.

ووجه وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي، خلال اجتماع اليوم الاثنين بشركتي النفط والغاز في محافظة مأرب شرقي البلاد، بتفعيل الدور الرقابي بالتعاون مع السلطات المحلية والاجهزة المختصة في المحافظات المحررة، وتطبيق العقوبات الرادعة في حق كل المخالفين والمتاجرين بمعيشة الناس في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

وأوضح أن السعر الرسمي لأسطوانة الغاز المنزلي هو 1200 ريال،(5دولار)، «ومن يتلاعب في هذه الأسعار فهو يعرض نفسه للإجراءات القانونية».

وقال: «إن وزارة النفط تعمل على إيصال الغاز المنزلي والمشتقات النفطية لكل محافظات الجمهورية، رغم ما تمارسه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من عمليات نهب وتلاعب وابتزاز في الاحتياجات الأساسية للمواطنين»-- حسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

ولفت المخلافي إلى أن الحوثيين والقوات الموالية لصالح تجردوا من كل القيم الإنسانية والاجتماعية، وارتكبوا عمليات تدمير ممنهج للمؤسسات النفطية والسيطرة على مقدراتها لفتح اسواق سوداء لبيعها بأسعار مضاعفة للمواطنين، وساعدهم في ذلك ابتزاز بعض التجار الذين جعلوا من المشتقات النفطية والغاز المنزلي تجارة مربحة بطريقة غير قانونية.

الجدير بالذكر أن اسطوانات الغاز تباع في أسواق العاصمة صنعاء والمدن اليمنية بسعر 4000 ريال، يقول المراقبون فارق السعر الكبير يذهب لصالح المليشيات الانقلابية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4952
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©