الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الدوري الإنجليزي الممتاز : التعادل يحسم قمة ليفربول واليونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز : التعادل يحسم قمة ليفربول واليونايتد
الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 10:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدوري الإنجليزي الممتاز : التعادل يحسم قمة ليفربول واليونايتد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات


حقق مانشستر يونايتد ومدربه مورينيو "انتصاراً" معنوياً بعدما فرملا ليفربول وحرماه من فوزه الخامس على التوالي بإجباره على التعادل في معقله "أنفيلد" صفر-صفر الاثنين في ختام المرحلة الثامنة من الدوري.

وكانت الفرصة قائمة أمام ليفربول للحاق بمانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنكليزي بعد اكتفاء الأخير بالتعادل مع ايفرتون (1-1) السبت لو تمكن من تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري والسادس توالياً في جميع المسابقات لكن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب عجز عن الثأر لهزائمه في مواجهاته الأربع الأخيرة مع "الشياطين الحمر" في الدوري الممتاز والفوز عليه للمرة الأولى في "انفيلد" منذ ايلول/سبتمبر 2013 (1-صفر).

وكان أرسنال المستفيد الأكبر في هذه المرحلة لأنه أصبح على المسافة ذاتها من سيتي بفوزه السبت على سوانسي سيتي (3-2)، فيما تعادل المنافس الآخر جاره توتنهام مع وست بروميتش (1-1).

ويتصدر سيتي الترتيب بفارق الأهداف أمام أرسنال فيما يحتل توتنهام المركز الثالث بفارق نقطة وليفربول الرابع بفارق نقطتين، أما يونايتد الذي حقق فوزاً وحيداً في المراحل الخمس الأخيرة، فيحتل المركز السابع بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

وكانت مواجهة الاثنين في "انفيلد" السادسة بين كلوب ومورينيو وقد تعادلا للمرة الثانية مقابل ثلاثة انتصارات للمدرب الألماني وانتصار واحد لنظيره البرتغالي كان غير مؤثر في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2012-2013 عندما كان الأول مع دورتموند حيث فاز ذهاباً 4-1 قبل أن يخسر إياباً صفر-2 دون أن يؤثر ذلك على تأهل الفريق الألماني إلى النهائي.

أما على صعيد الدوري الإنكليزي، فكانت مواجهة الاثنين الثانية بين الرجلين والأولى كانت في 31 تشرين الأول/أكتوبر 2015 حين حقق كلوب فوزه الأول في "بريميير ليغ" مع ليفربول وجاء على حساب تشيلسي 3-1 حين كان مورينيو مدرباً للنادي اللندني قبل أن يقال بعدها بخمس مباريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
740
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©