الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / دوري أبطال أوروبا : مهمة سهلة بانتظار ريال مدريد ، وليستر سيتي لمواصلة كتابة التاريخ
دوري أبطال أوروبا : مهمة سهلة بانتظار ريال مدريد ، وليستر سيتي لمواصلة كتابة التاريخ
الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 11:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دوري أبطال أوروبا : مهمة سهلة بانتظار ريال مدريد ، وليستر سيتي لمواصلة كتابة التاريخ
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - Bein Sports


يسعى ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف ليجيا وارسو البولندي الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

ويطمح ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تأكيد العودة لسكة الانتصارات بعد الفوز الساحق على مضيفه ريال بيتيس 6-1 السبت في الدوري المحلي والذي جاء بعد 4 تعادلات في مختلف المسابقات.

وسيحاول ريال مدريد استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المهزوزة لضيفه الذي يعتبر أول فريق بولندي يبلغ دور المجموعات منذ 20 عاماً، ليحقق فوزه الثاني في المسابقة القارية هذا الموسم والانفراد بصدارة المجموعة السادسة التي يتقاسمها مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تنتظره رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة سبورتينغ البرتغالي.

ويبدو ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لكسب النقاط الثلاث بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين وكذلك إلى تواضع الفريق البولندي الذي اهتزت شباكه 8 مرات في أول مباراتين بينها 6 أهداف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند.

وفي لشبونة، يلتقي سبورتينغ مع ضيفه بوروسيا دورتموند في قمة نارية حيث سيشتد التنافس على البطاقة الثانية بينهما على اعتبار أنّ النادي الملكي هو المرشح الأبرز لحجز البطاقة الأولى.

ويرصد سبورتينغ لشبونة الفوز الثاني على التوالي على أرضه في المسابقة بعد تغلبه على ليجيا وارسو في الجولة الثانية، علماً بأنّه كان قاب قوسين أو أدنى من تفجير مفاجأة مدوية في الجولة الأولى عندما تقدم على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو حتى الدقيقة 89 قبل أن يخسر 1-2.

وفي المجموعة السابعة يأمل ليستر سيتي مواصلة كتابة تاريخه في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه من خلال تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف كوبنهاغن الدنماركي.

وضرب ليستر سيتي بقوة في المسابقة القارية وحقق فوزين على مضيفه كلوب بروج البلجيكي وضيفه بورتو البرتغالي ليتصدر المجموعة السابعة، في وقت يعاني فيه للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز.

ويرغب ليستر سيتي في مصالحة جماهيره وقطع شوط كبير نحو حجز بطاقته إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه معولاً على نجميه الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني اللذين أراحهما في المباراة ضد تشلسي قبل أن يدفع بهما في الشوط الثاني.

ويتصدر ليستر المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين أمام كوبنهاغن مطارده المباشر (أربع نقاط) وبالتالي فهو يدرك أن فوزه سيضع من خلاله قدماً في الدور المقبل قبل أن يحل ضيفاً عليه بعد أسبوعين.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب كلوب بروج الجريح بعد خسارتين متتاليتين مع ضيفه بورتو الثالث بنقطة واحدة.

وتعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للفريقين للإبقاء على آمالهما في المنافسة على البطاقة الثانية وبالتالي فإنّ الخاسر ستتعقد أموره في المسابقة.

كما يحل يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني ضيفين على ليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي وكل منهما يأمل في العودة بالنقاط الثلاث لتعزيز صدارة المجموعة الثامنة.

ويتقاسم يوفنتوس وإشبيلية اللذين تعادلا في الجولة الأولى، الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ليون، فيما يحتل دينامو زغرب المركز الأخير من دون رصيد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1197
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©