الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر يفتح النار على «الانقلابيين»: مشروعكم العنصري عرّض مستقبل اليمن للخطر
بن دغر يفتح النار على «الانقلابيين»: مشروعكم العنصري عرّض مستقبل اليمن للخطر
الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 06:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
بن دغر

*يمن برس - متابعات
أكد رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، أن التحالف العربي أربك حلفاء مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في إشارة منه إلى إيران.

وقال في خطاب له اليوم بمحافظة سقطرى، احتفاء بمرور الذكرى ال 53 لقيام ثورة 14 أكتوبر في جنوب البلاد إن " عاصفة الحزم، ووحدة الصف العربي، أربكت الحلفاء الإقليميين، للإنقلاب، وأجهضت خططهم ومشاريعهم في اليمن والمنطقة".

وأشار إلى أن التحالف العربي، أكد أن " اليمن وشعبها لن يكونوا بمفردهم في مواجهة الصلف والغطرسة العنصرية الطائفية، والسماح باستخدام بلدهم كمنصة وساحة خلفية لإقلاق أمن واستقرار المنطقة".

وثمن بن دغر مواقف دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة.

وقال " نعبر عن تقديرنا لدول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اللذين وقفوا في محنتنا واستجابوا لندائنا الأخوي في موقف بطولي صادق، مثل منعطفاً تاريخياً عظيماً في مسيرة التعاضد والتكاتف العربي وحماية أمن الأمة".

كما أكد المسؤول اليمني، أن تحالف الحوثي وصالح، الإنقلابي، عرض مستقبل اليمن للخطر، بفعل حساباتهم الخاطئة، والدعم الحربي الذي تقدمه إيران.

وأضاف في خطابه بالقول إن" تحالف الشر الإنقلابي للحوثي وصالح عرض مستقبل اليمن للخطر، وظنوا أنه بأوهامهم وحساباتهم الخاطئة انهم يستطيعون، فرض مشروعهم العنصري بالقوة".

ولفت رئيس الوزراء اليمني، الإنتباه إلى أن" مشروع الإنقلابيين أوشك على الزوال بفضل الانتصارات المتوالية والتقدم لقوات الشرعية والمقاومة الوطنية الكاسح لتحرير بقية المناطق التي لازالوا يسيطرون عليها".. مبينا أن مشروع الإنقلابيين " اصطدم بالرفض والمقاومة الشعبية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2809
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
مشروع السيد الهاشمي فشل في اليمن
Tuesday, 18 October, 2016 09:22:19 PM
يمني
مشروع السيد الهاشمي فشل في اليمن

نعم صدقت يابن دغر فقد فشل مشروع هؤلاء القوم وبانت حقيقتهم للشعب اليمني فليس لهم مشروع للشعب اليمني سوى المشروع العنصري السلالي وهو السيد الهاشمي وبقية الشعب اليمني هم في نظرهم أقل منهم شأنا مهما كانت قبائلهم وأسروهم ووظائفهم ومراكزهم السياسية والعلمية .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©