الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قضاة اليمن طالبوا رئيسهم باستدانة مواد غذائية فكان الرد: لا خير في مسلم يرعى بطنه ولا يحافظ على كرامه وطنه (وثيقة)
في أغرب رد رسمي: موتو جوعاً انتم واطفالكم من أجل السيد
قضاة اليمن طالبوا رئيسهم باستدانة مواد غذائية فكان الرد: لا خير في مسلم يرعى بطنه ولا يحافظ على كرامه وطنه (وثيقة)
الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 08:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قضاة اليمن طالبوا رئيسهم باستدانة مواد غذائية فكان الرد: لا خير في مسلم يرعى بطنه ولا يحافظ على كرامه وطنه (وثيقة)

*يمن برس - صنعاء
اعتبر أمين عام مجلس القضاء المعين من قبل جماعة الحوثيين محمد عبدالله الشرعي شكوى القضاة والموظفين من عدم صرف الراتب تفريط بكرامة وأمن الوطن.
 
ورداً على مطالبة القضاة والموظفين العاملين في المجلس لرئيسهم بالتنسيق مع تجار لبيعهم مواد غذائية بالآجل حتى صرف الراتب رد عليهم أمين عام المجلس بخطاب يزجر فيه من يتبرمون من عدم صرف الرواتب ويعتبر الأمر تفريط بكرامة وأمن الوطن الذي يواجه "عدواناً خارجياً".
 
وكان القضاة والموظفون العاملون في مجلس القضاء الأعلى رفعوا مذكرة إلى رئيس المجلس يطالبونه بتوجيه المعنيين بالتعامل مع أحد التجار لتوفير مواد غذائية بالآجل وتسديده من المرتبات حال صرفها.
 
وحسب ما يظهر في المذكرة فقد وجه رئيس المجلس عبدالملك الأغبري المعين من الحوثيين أمين عام المجلس كونه المعني بالأمور الإدارية بمعالجة الموضوع.
 
إلا أن أمين عام المجلس القاضي محمد عبدالله الشرعي الذي يعتبر نفسه الممثل لزعيم جماعة الحوثيين في مجلس القضاء انزعج من هذه المطالب التي تقدم بها القضاة والموظفون ورد على رئيس المجلس بقوله "مثل هذه التوجيهات لا تدخل من ضمن الاختصاصات القانونية لا للمجلس ولا لرؤساء الإدارات فيه"، واعتبر الحالة القائمة "على الوطن بأكمله جراء جراء العدوان الإجرامي بقيادة النظام السعودي المجرم ومرتزقته" على حد وصفه.
 
وأضاف "فعلى الإخوة الموظفين المواجهة بالصبر والصمود والدفاع عن أرض وعرض اليمن وعزته وكرامته، فلا خير في مسلم يرعى بطنه ولا يحافظ على كرامة وعرض وطنه"، بحسب رده المدون على المذكرة.
يمن برس - قضاة اليمن طالبوا رئيسهم باستدانة مواد غذائية فكان الرد: لا خير في مسلم يرعى بطنه ولا يحافظ على كرامه وطنه (وثيقة)


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8757
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©