الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أبطال أوروبا : يوفنتوس يروّض ليون وريال ودورتموند يسيران بثبات
أبطال أوروبا : يوفنتوس يروّض ليون وريال ودورتموند يسيران بثبات
الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 10:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أبطال أوروبا : يوفنتوس يروّض ليون وريال ودورتموند يسيران بثبات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - Bein Sports


انحنى ليون الفرنسي أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي صفر-1 الثلاثاء في ليون بالذات ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في مسابقة دوري أبطال اوروبا.

وتمكّن الكولومبي خوان كوادرادو من توقيع هدف الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة (76)، في حين أبدع القائد "العنكبوت" بوفون في إنقاذ فريقه من أهداف بالجملة، ومنها صدّه لركلة جزاء نفّذها نجم ليون ألكسندر لاكازيت (35).

من جانبه، خسر دينامو زغرب الكرواتي وبالنتيجة ذاتها أمام إشبيلية الإسباني في زغرب، حيث سجّل الفرنسي سمير نصري (37) الهدف الوحيد.

وبهذه النتائج، لم يتغير شيء في حال المجموعة الثامنة، حيث بقي يوفنتوس متصدراً بـ7 نقاط وبفارق الأهداف عن وصيفه إشبيلية، وتجمّد رصيد ليون عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما ما يزال دينامو زغرب متذيلاً للترتيب برصيد خال من أية نقطة.

وفاز ريال مدريد الإسباني حامل اللقب على ضيفه ليجيا وارسو البولندي 5-1 الثلاثاء في مدريد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الويلزي غاريث بايل (16) وتوماس يودلوفييتش (20 خطأ في مرمى فريقه) ومارك أسينسيو (36) ولوكاس فاسكيز (69) وألفارو موراتا (85) لريال مدريد، والصربي ميروسلاف رادوفيتش (22 من ركلة جزاء) لليجيا وارسو.

وضمن نفس المجموعة، خسر سبورتينغ لشبونة البرتغالي أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 الأربعاء في لشبونة.

وسجل البرازيلي برونو سيزار (67) لسبورتينغ، والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (10) وجوليان فيغل (43) لدورتموند. وتصدّر دورتموند المجموعة بفارق الأهداف عن ريال مدريد (7 نقاط) في حين تجمّد رصيد سبورتينغ عند 3 نقاط في المركز الثالث أما ليجيا فقد واصل رحلة البحث عن أولى النقاط.

وفي المجموعة السابعة فاز ليستر سيتي الإنكليزي على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي 1-صفر في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الجزائري رياض محرز (40) الهدف الوحيد في المباراة.

وضمن نفس المجموعة، خسر بروج البلجيكي أمام ضيفه بورتو البرتغالي 1-2.

وسجل ييلي فوسن (12) هدف بروج والمكسيكي ميغيل لايون (68) وأندريه سيلفا (90+3 من ركلة جزاء) هدفي بورتو.

وعلى ضوء هذه النتائج رفع ليستر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة متقدماً على كوبنهاغن وبورتو (4 نقاط) في حين ظل بروج في قاع الترتيب دون نقاط.

وتعادل سسكا موسكو الروسي مع ضيفه موناكو الفرنسي 1-1 الثلاثاء في موسكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل الإيفواري لاسينا تراوري (34) لسسكا موسكو، والبرتغالي برناردو سيلفا (87) لموناكو.

وفي المباراة الثانية لحساب هذه المجموعة، تعادل باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه توتنهام الإنكليزي سلبياً دون أهداف.

وظلّ وضع المجموعة على حاله بعد هذه الجولة، حيث ما يزال فريق الإمارة موناكو متزعماً برصيد 5 نقاط متفوقاً بفارق نقطة عن وصيفه توتنهام هوتسبير، في حين يحتل باير ليفركوزن الألماني المركز الثالث بـ3 نقاط وبقي سسكا موسكو الروسي أخيراً بنقطتين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1267
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©