الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا وصديقته يزعجان نزلاء فندق بسبب «الجنس»
لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا وصديقته يزعجان نزلاء فندق بسبب «الجنس»
الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 02:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعب المنتخب الفرنسي بول  بوغبا وصديقته يزعجان نزلاء فندق بسبب «الجنس»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


كذب مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، ما نشرته صحيفة “صن” البريطانية عن انزعاج نزلاء الفندق، الذي يقيم فيه النجم الأسمر من صوت عال لصديقته دينشيا وكأنه صادر من فيلم “جنسي”.

وقالت الصحيفة البريطانية، يوم الثلاثاء، إن نزلاء فندق “لوري” في مدينة مانشستر اشتكوا من أصوات مزعجة بصوت عال من جناح بوغبا صادرة عن صديقته دينشيا، وكأنها صادرة من فيلم إباحي يصوره لاعب وسط يونايتد وصديقته. ووفقا للصحيفة، فإن بوغبا أزعج جميع النزلاء بسبب أصوات صراخ عالية عن صديقته، خلال إحدى الليالي ما استدعى شكوى النزلاء من هذا الصوت.

لكن راينو، مدير أعمال لاعب وسط يوفنتوس السابق، نفى حدوث ذلك عبر تغريدة في حسابه على “تويتر”، جاء فيها: “سعيد من أن صن تعتقد أن بوغبا قوي بهذا القدر الذي يجعل صديقته تصرخ بصوت عال وتزعج النزلاء، لكني أؤكد أن الصحيفة كاذبة بشأن ما حدث”.

واشتكى نزلاء الفندق ومن أصوات مزعجة صادرة من غرفة نوم بوغبا بين الساعة الثالثة والرابعة صباحا، تسببت في إزعاج ضيوف الفندق أثناء ممارسة الجنس مع صديقته الجديدة السمراء دينشيا.

ولعب بوغبا، البالغ عمره 23 عاما، كواحد من لاعبي وسط مدافعين مع يونايتد وسجل هدفا واحدا في ثماني مباريات وأخفق في السيطرة على مجريات الأمور على النحو الذي ينشده مدربه جوزيه مورينيو، بعدما دفع النادي 89 مليون جنيه إسترليني (111 مليون دولار) للتعاقد معه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1938
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©