الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة صنعاء
رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة صنعاء
الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 11:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة صنعاء

*يمن برس - سبأ
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة صنعاء وإقليم آزال في العمل الجاد لنصرة قضايا الوطن واستحقاقاته الوطنية من خلال بناء الدولة الاتحادية الجديدة ترجمةً وتطبيقاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل .

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء، محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي احمد عُبَّاد شريف وذلك للوقوف على آخر التطورات والمستجدات في إطار محافظة صنعاء بمديرياتها المختلفة وبجوانبها المتعددة وعلى مختلف الصعد، مطلعاً على الجهود التي يضطلع بها المحافظ بالتنسيق والتعاون والتكامل مع مختلف المكونات الشعبية والاجتماعية والقوى الوطنية الداعمة للشرعية والرامية لاستعادة الوطن وتحرير كافة مناطقه مِن القوى الانقلابية الباغية.

من جهته ،عبر محافظ صنعاء عن تقديره للدعم والجهود التي يقدمها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل استعادة مجد الوطن اليمني وقطع دابر القوى الانقلابية التي أرادت شراً بوطننا ومجتمعاته وألحقت أضراراً جسيمة ببنيته التحتية ونسيجه الاجتماعي عبر ثقافة الإقصاء الفئوي والمناطقي المقيت.

ووضع المحافظ شريف ، الرئيس أمام الجهود المبذولة في والترتيبات الجارية مع المحافظات المجاورة في إطار إشهار مكون إقليم آزال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
977
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©