الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تكتل نواب الشرعية يدين اقتحام الحوثيين لمنزل الشيخ عوض الوزير في صنعاء
تكتل نواب الشرعية يدين اقتحام الحوثيين لمنزل الشيخ عوض الوزير في صنعاء
الإثنين, 21 نوفمبر, 2016 12:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي
الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي

*يمن برس - خاص
أدان تكتل نواب الشرعية ما تعرض له منزل الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي الكائن في صنعاء والذي تم اقتحامه مساء امس، من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وطرد الحراسة الخاصة به بعد ان كانوا قد اختطفوا احد حراس المنزل قبل عشرين يوما من الان.

وقال بيان صادر عن تكتل نواب الشرعية –أطلع عليه يمن برس ونشرته الوكالة الحكومية- «إننا إذ ندين هذا العمل الهمجي المسيء الذي يتنافى مع كل القيم والأعراف ويسيء لعادات مجتمعنا اليمني الذي يعطي المنازل قدسيتها وحرمتها».

وأضاف«لن نتحدث عن حصانة الشيخ البرلمانية لان مثل هذا الحديث ليس له قيمة او معنى مع قوم انتهكوا حصانة النفس التي حرمها الله واعتدوا على الوطن أرضاً وإنساناً ولم يسلم من شرورهم رجل ولا امرأة ولا طفل أو شيخ مسن».

واشار البيان الى ان مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية تنكروا لكل الأعراف ومزقوا النسيج الاجتماعي وأصبحوا أداة في يد الشيطان ..مؤكداً أن الشيخ عوض الوزير ليس أول برلماني يتعرض منزله وممتلكاته للاعتداء فقد تعرض الكثير من الأعضاء لمثل هذا العمل المسيء للوطن وأمنه وسمعته ، وبعضهم تعرض للاغتيال والسجن.

وناشد تكتل نواب الشرعية ،البرلمانات العربية والإقليمية والدولية الوقوف مع أعضاء البرلمان اليمني المعارضين للانقلاب والدفاع عنهم وعن حقوقهم وحصانتهم التي كفلها الدستور المنقلب عليه من قبل هؤلاء القوم القادمون من خلف التاريخ .

كما ناشدوا ،الاحزاب والمنظمات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية إدانة هذه الجرائم والوقوف بحزم ضد مرتكبيها..مؤكدين أنهم سيعملوا على تقديم كل من ارتكب مثل هذه الجرائم إلى المحاكمة العادلة امام القضاء العادل في قادم الأيام ولن يسقط جرمهم بأي حال.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1554
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©