الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن
كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن
الاربعاء, 23 نوفمبر, 2016 06:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
بعد 5 سنوات من وفاة زوجته بمرض سرطان الثدي قرر حاكم ولاية "إيدو" الواقعة جنوب نيجيريا "آدامز أوشيميول" توديع العزوبية التي فرضت عليه قسراً والبحث عن حسناء للزواج بها ولو كلف الأمر شد الرحال والبحث عنها في جزر "لانغر هانس" التي من المستحيل أن يعثر عليها في الخريطة.

وبعد بحث مضن تحقق مراده في أرخبيل "الرأس الأخضر" المترامية أطرافه في المحيط الأطلسي، حين عثر على مضيفة الخطوط الإماراتية التي عملت في فترة من حياتها كعارضة للأزياء وموديل الإعلانات "لارا فورتس" التي خلبت لبه فهمس لها بعبارات الحب الملتهبة فلم تتمالك نفسها إلا وهي في شراكه، إلى هنا تسير الأمور مثلما هو مخطط لها ويتمناه "أوشيمول"، الذي حظي زفافه في مايو 2015 بتشريف الرئيس النيجيري محمد بخاري وكانت السعادة تطغى على ملامحه في تلك الليلة.

العريس ستيني متقلب
العريس الذي يشبّهه البعض بلاعب منتخب نيجيريا السابق "تاريبو ويست" يبلغ من العمر 64 عاماً هو من مواليد 4 إبريل 1952 ودرس في كلية "روسكين" الواقعة في مدينة أكسفورد (90 كلم شمال غرب لندن)، وهذه الكلية تقدم منحاً دراسية للمحرومين وطبقات العمال في مختلف دول العالم وخصوصاً إفريقيا، وقال في مراسم الزواج: "لم أستسلم لملذات الدنيا رغم وجود فرص مناسبة لدي، وكان عندي مبدأ رصين في كبح جماح رغباتي، وأؤكد اليوم أنني الشخص الأول الذي يدخل حياة العذراء لارا فورتس"،

"أوشيميول" يمتلك لساناً معبراً وجريئاً في التعبير عن مشاعره، إلا أن الغريب له قصة غريبة فبحسب معلومة التقطناها من "ويكيبيديا" أنه ولد مسلماً ولكنه تحول إلى المسيحية بناء على رغبة زوجته الراحلة "كلارا" وأصبح كاثوليكيا ويطلق عليه اسم "إيريك" ولا يستبعد أن يغير انتماؤه الديني بناء على رغبة زوجته الجديدة فهو متقلب بناء على هوى الجميلات .

وهناك معلومة عن الولاية التي يحكمها "إيدو" بأنها بؤرة لتصدير البشر إلى أوربا وفقاً لـ"الاندبندنت".

كبير يا "أوشيميول"

عندما وشى له بعض المقربين منه أن سكان الولاية يتهامسون فيما بينهم مشككين في نجاح واستمرارية زواجه من الشابة "لارا فورتس" لفارق السن بين الطرفين والذي يبلغ حوالي (34) عاماً أمرهم بشكل فوري بتسجيل اسمه ضمن المشاركين في سباق الولاية السنوي الذي يقام بعد مضي 24 ساعة من زفافه وتبلغ مسافته 10 كيلومترات معتقداً أن هذه الطريقة هي الأبلغ في الرد عليهم .

وألقى تصريحاً لوسائل الإعلام والعرق يتصبب من جبينه قائلاً لهم: "لازلت قادراً على القيام بما يفعله الشباب بنفس الطاقة".

ولأنه أيضاً يتمتع بالفطنة والحنكة السياسية والاجتماعية فقد أوكل إلى عروسه تنفيذ عدد من البرامج الصحية والإنسانية كي تحظى بحب الناس، وهذا بالفعل ما قامت به حتى لقبها البعض بـ"أنجلينا جولي" نيجيريا.
يمن برس - كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن
يمن برس - كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن
يمن برس - كي تأسر قلوب الجميلات.. تابع قصة هذا النيجيري المسن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1448
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©