الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / «النبيّ الدجّال» يظهر بأفريقيا.. ويعالج مرضاه من «السرطان» و«الإيدز» بالمبيدات الحشرية !
«النبيّ الدجّال» يظهر بأفريقيا.. ويعالج مرضاه من «السرطان» و«الإيدز» بالمبيدات الحشرية !
الجمعة, 25 نوفمبر, 2016 07:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«النبيّ الدجّال» يظهر بأفريقيا.. ويعالج مرضاه من «السرطان» و«الإيدز» بالمبيدات الحشرية  !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في ظاهرة جديدة، ادعي رجل في جنوب أفريقيا بأنه نبي، وبأنه قادر على علاج وشفاء الناس.

هذه القصة العجيبة، خرجت الى العلن، بعدما وجهت 88 طائفة وكنيسة في جنوب أفريقيا، انتقادات شديدة اللهجة إلى قس مسيحي، لُقب بـ”نبي الدوم” (Prophet of Doom)، أي نبي الهلاك، لرشه أتباعه بمبيد حشرات، مدعيا أنه يمكنه أن يشفي من السرطان وفيروس نقص المناعة البشرية “الإيدز”.

وأعلن القس ليثيبو رابالاغو، نفسه نبياً، مشيرا إلى أنه يستخدم مبيدا للحشرات اسمه “دوم” (أي الهلاك) لرشّ الناس في عيونهم، إلى جانب أجزاء أخرى من أجسادهم، مدعيا أن المبيد قادر على أن يشفيهم من أمراض عدة.

ونشرت الجمعية العامة لجبل صهيون (MZGA) في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رابالاغو وهو يرشّ المبيد على وجوه الشباب والشابات وأعناقهم وأقدامهم. حسب ترجمة “عربي 21”.

وأوضح “النبي”، في مقابلة مع موقع “تايمز” على الإنترنت، أنه استخدم مبيد الحشرات الجمعة الماضي، خلال تجمع في موكغوفونغ في مقاطعة ليمبوبو شمال جنوب أفريقيا، مدعيا أن هناك “أشخاصا يعانون إصابات، وعمدنا إلى رشهم بمبيد الحشرات، وقد شفوا”، على حد قوله.

وقال إن “كل شيء ممكن مع الله، ويمكن أن نستخدم أي شيء شرط أن نعتقد أنه يمكن أن يعالج الناس”، معتبرا أن “المحلول ملك لله، والدوم ملك لله”.

وأبدت شركة “تايغر براندز” المصنعة للمبيد، استياءها، قائلة في بيان: “هذه الممارسة مثيرة للقلق للغاية، ومن الخطر استخدام دوم أو أي محاليل على وجوه الناس”، مضيفة أن “دوم صُمِّم لقتل الحشرات، واستخدام هذا المنتج لأغراض أخرى يتسبب في مخاطر صحية”، مشيرة إلى أنها تجري اتصالات مع “النبي” المدّعي لوقف هذه الممارسات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10038
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©