الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أسرة الصحفي عبد الخالق عمران تؤكد تدهور صحته الصحية في سجون الانقلابيين وتحمل قيادتهم المسؤولية
أسرة الصحفي عبد الخالق عمران تؤكد تدهور صحته الصحية في سجون الانقلابيين وتحمل قيادتهم المسؤولية
السبت, 26 نوفمبر, 2016 10:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسرة الصحفي عبد الخالق عمران تؤكد تدهور صحته الصحية في سجون الانقلابيين وتحمل قيادتهم المسؤولية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أكدت أسرة الصحفي عبد الخالق عمران، تعرضه للتعذيب والأذى داخل سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء، على يد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وقالت أسرة الزميل عمران، في بلاغ صحفي، إنه يعاني من آلام شديدة في العمود الفقري، والظهر، وصحته في تدهور مستمر، مشيرة إلى أن الحال أصبح مقلقا جدا، بينما يرفض الحوثيون أن يقدموا له أي شيء، ولو مجرد الخدمات الصحية الأولية لمواجهة هذا الوضع الناجم عن التعذيب الذي تعرض له منذ شهر يونيو 2015، بعد أن اختطفوه من العاصمة صنعاء، برفقة 8 من الصحفيين.

وقال البلاغ: "لقد تعرض عبدالخالق لأشكال التعذيب خلال هذه الفترة وبشكل شبه يومي، في البحث الجنائي، واحتياط سجن الثورة، وسجن الأمن القومي، وسجن احتياطي هبرة، والآن في سجن الأمن السياسي الذي يحتجزونه فيه".

وأكدت أسرة الصحفي عمران، أن حالته تستدعي نقله فورا لتلقي العلاج، محملة قيادة جماعة الحوثي، وكل المسؤولين في أجهزتهم الأمنية، بصنعاء مسؤولية أي خطر يتعرض له عبدالخالق أو أي آثار تترتب على هذا المستوى من المرض.

وعبرت عن شكرها لنقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين على تفاعلهم واهتمامهم وهم يفعلون ما يستطيعون، ومعهم كل الناشطين وكافة الذين يشعرون بنا ويتضامنون مع عبدالخالق وزملائه.

واختتمت أسرى الصحفي عبد الخالق عمران،البلاغ الصحفي بالقول: "لن نفقد الأمل بالمنظمات اليمنية والأخرى في كل العالم وفي مقدمتها الأمم المتحدة والمؤسسات التابعة لها بأن يخرجوا عن هذا الصمت إزاء معاناتنا ومعاناة عبدالخالق خاصة الآن وقد أصبحت حياته مهددة بخطر حقيقي ومعه زملاؤه الصحفيون وغيرهم".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1036
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©