الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الداخلية الكويتية تنشر صور المتهمين في قتل أحد شيوخ الأسرة الحاكمة.. وأحدهما يعمل طباخاً لديه
الداخلية الكويتية تنشر صور المتهمين في قتل أحد شيوخ الأسرة الحاكمة.. وأحدهما يعمل طباخاً لديه
الأحد, 27 نوفمبر, 2016 08:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الداخلية الكويتية تنشر صور المتهمين في قتل أحد شيوخ الأسرة الحاكمة.. وأحدهما يعمل طباخاً لديه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت وزارة الداخلية الكويتية اليوم (السبت) ملابسات الجريمة التي وقعت في منطقة سلوى أمس الجمعة، والتي راح ضحيتها شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة واثنان آخران، مشيرة أن المتورطين في الحادثة شخصين من الجنسية الإيرانية، يعمل أحدهم طباخاً لدى صاحب المسكن وهو من قام بتكبيل الضحايا لإتمام الجريمة.

وأوضحت الوزارة في بيانٍ لها، أن المتهم الأول يدعى محمد عبد الرضا نواصر، إيراني الجنسية مواليد 1976 ويعمل طباخاً لدى صاحب المسكن، والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش، إيراني الجنسية مواليد 1985، وهو من قام بعملية القتل، بواسطة مسدس، بعد أن وضع الاثنان سيناريو لخطة عملية لإتمامها.

وذكرت الوزارة، في ملابسات الجريمة أنه في يوم الواقعة كان المتهم الأول متواجدا بالشقة حيث قام بالاتصال بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقا، وذلك بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة، وعند حضور المتهم الثاني، قام الأول بفتح باب الشقة له، ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح، وتكبيلهم، ثم ارتكبا الجريمة وسرقة مبلغ قدره 276 ألف دينار كويتي وثلاث أسلحة خاصة بصاحب المسكن، ثم لاذا بالفرار.

وأضافت إن إدارة مباحث حولي من ضبط المتهم الأول في منطقة سلوى والمتهم الثاني بأحد الفنادق بمحافظة حولي بعد أن كشفت التحريات النية المبيتة للمتهم بالهروب إلى خارج البلاد، وبمواجهة الاثنين بالتحريات، أقرا واعترفا بارتكابها، وأدلى بوصف تفصيلي بالواقعة، وارشداً الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي تم سرقتها أيضاً من صاحب المسكن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7126
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©