الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إدارة أمن عدن تعلق على أنباء اعتزام الرئيس هادي إقالة شلال شائع
إدارة أمن عدن تعلق على أنباء اعتزام الرئيس هادي إقالة شلال شائع
الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2016 11:46:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شلال علي شائع
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
شلال علي شائع

*يمن برس - خاص
علق المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن، عبد الرحمن النقيب، على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا، حول اعتزام الرئيس عبد ربه منصور هادي، إصدار قرار بإقالة مدير أمن عدن، اللواء شلال علي شائع.

واتهم النقيب، في تصريح صحفي، نشره المركز الإعلامي التابع لشرطة عدن، حزب الإصلاح والانقلابيين، بالوقوف وراء حملات التحريض التي تتعرض لها قيادة أمن عدن، ممثلة باللواء شلال علي شائع، بهدف تشويه مسيرته النضالية الناصعة، وإنجازاته الكبيرة في مجال مكافحة الإرهاب والنيل من علاقته الوطيدة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.
وأكدا النقيب أن هذه الحملات ستزيدهم إصرارا وعزيمة على مواصلة جهود تثبيت الأمن وتعزيز الاستقرار في العاصمة عدن .

وقال المتحدث باسم إدارة أمن عدن، أن حزب الإصلاح، ومعه الانقلابيين، رسموا خطة متكاملة لإعادة السيطرة على عدن وبقية محافظات الجنوب بدأتها بتحريك خلاياها الإرهابية بتنفيذ عمليات انتحارية وزرع عبوات ناسفة استهدفت مدير أمن عدن والمحافظ اللواء الزبيدي، لكنها فشلت بفضل الله وتضحيات المخلصين من أبناء الجنوب .

ولفت النقيب، إلى أنهم بدئوا بتنفيذ هذه الخطة، من خلال شن حملات إعلامية عبر مواقعهم الإخبارية، مهمتها تصيد ما تصنفه بأخطاء، وتضخيمها والترويج لها عبر أكثر من 15 ألف حساب في مواقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك وتويتر وواتس أب، أغلبها تحمل أسماء جنوبية بهدف إظهار النعرات المناطقية في الجنوب وهذه كانت خطتهم الثالثة التي استهدفت شخصيات وطنية جنوبية وفبركة الشائعات حولهم " .. لافتاً إلى أن جميع هذه النشاطات والحملات يتم تمويلها بمبالغ كبيرة جدا .

وأضاف النقيب:"هذه القوى تعتقد أنها بإزاحة مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع والمحافظ اللواء عيدروس الزبيدي ستتمكن من الاستفراد بالرئيس هادي وإضعافه في المحافظات الجنوبية وبالتالي فرض مشاريعها التآمرية على الجنوب والتحالف معاً".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4986
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©