الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اللواء عرب يشهد تخرج الدفعة الأولى من القوات الخاصة بعدن
اللواء عرب يشهد تخرج الدفعة الأولى من القوات الخاصة بعدن
الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2016 11:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء عرب يشهد تخرج الدفعة الأولى من القوات الخاصة بعدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
شهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب فل تخرج الدفعة الأولى من القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية و الدفعة الأولى من اللواء 103 مشاة والذي أقيم اليوم في معسكر الصولبان بعدن، بحضور وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، وقائد اللواء 103 مشاة العميد علي القملي.

وفي كلمته أشاد اللواء عرب بالجهود التي تبذلها قيادة اللواء في إعداد وتدريب الكفاءات القتالية لتسهم في حفظ الأمن والإستقرار، وحث على ضرورة بذل المزيد في جانب التدريب والتأهيل.

وأشار إلى أن الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية تولي اهتماما بالغا وتقدم كل الرعاية والإهتمام باعتبارها الذراع الطويل في ضرب كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسيادة الوطن.

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " ندرك تماما الظروف التي أنشأت فيها اللواء ولكننا نرى أن اللواء قد قطع شوطا كبيرا في التدريب والتأهيل رغم الصعوبات التي تجاوزها المخلصون الذين يحملون هم الوطن".

وأضاف " نؤكد لكم أننا بكم وبزملائكم من مختلف الوحدات العسكرية قد قطعنا شوطا كبيرا في الملف الأمني، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في القريب العاجل".

وألقى قائد لواء القوات الخاصة العميد فضل باعش كلمة نوه فيها باهتمام القيادة السياسية ووزارة الداخلية باللواء الأمر الذي يساعد قيادة اللواء على بذل المزيد من أجل رفع كفاءة الوحدات العسكرية، والجهوزية القتالية.

وجرى خلال الإحتفال استعراض رمزي لوحدات عسكرية ، والفنون القتالية التي تلقاها الخريجين خلال فترة التدريب، في مجالات مكافحة الإرهاب والتدخل السريع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
688
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©