الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل أكثر من 50 حوثيا في 3 محافظات
مقتل أكثر من 50 حوثيا في 3 محافظات
الاربعاء, 30 نوفمبر, 2016 10:33:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحوثيون

*يمن برس - وكالات
قتل نحو 56 من عناصر مليشيات الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في 3 محافظات يمنية جراء قصف مدفعي للجيش اليمني وغارات لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ففي محافظة حجة الحدودية مع السعودية شمال غربي اليمن، لقي أكثر من 40 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح مصرعهم وأصيب 27 آخرون في قصف لمدفعية الجيش اليمني وقوات التحالف العربي .

وذكر المركز الإعلامى للمنطقة العسكرية اليمنية الخامسة أن طائرات التحالف العربي قصفت الليلة الماضية تجمعا للمليشيات أسفر عن مقتل العشرات منهم، كما تم تدمير دبابة أيضا كانت متواجدة في إحدى المزارع .

وأوضح أن عناصر للمليشيات من محافظتى عمران المجاورة لحجة وذمار جنوب صنعاء هربوا من جبهات القتال في محافظنى ميدى وحرض، بسبب شدة قصف المدفعية والطائرات، والذى أسفر عن تدمير مخازن للتموين والذخيرة وصواريخ الكاتيوشا وعربتين مدرعتين .

وفى محافظة الجوف شمال اليمن المجاورة للسعودية تمكنت القوات اليمنية من صد هجوم لمليشيات الحوثيين على مواقعها في جبهة المصلوب وأجبرتهم على الهرب، وحررت عددا من المواقع بعد فرار الميليشيات .

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن العشرات من مسلحي المليشيات فروا من مواقعهم غرب جبهة المصلوب وسط تقدم القوات الحكومية التي كبّدتهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، مشيرا الى أن طائرات التحالف العربي شنت عدة غارات على مواقع تمركز الانقلابيين في وادي المتون ودمرت آليات عسكرية لهم .

من ناحية أخرى، قال المركز إن 16 من عناصر المليشيات قتلوا إثر محاولة فاشلة للتسلل إلى مواقع القوات في جبهة مريس بمحافظة الضالع جنوب اليمن، وإن القوات صدت الهجوم وأجبرت المليشيات على التراجع بعد مقتل وجرح العشرات منهم.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1724
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©