الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «علي عبدالله صالح» يشن هجوماً لاذعاً على «هادي» ويهدد بحرب طاحنة لا تبقي ولا تذر
بسبب اللواء «37» مدرع
«علي عبدالله صالح» يشن هجوماً لاذعاً على «هادي» ويهدد بحرب طاحنة لا تبقي ولا تذر
الخميس, 01 ديسمبر, 2016 12:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح

*يمن برس - صنعاء
هاجم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي متهما اياه بدعم انفصال الجنوب داعيا افراد الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الاولى بحضرموت وتحديدا اللواء 37 مدرع الى عدم مغادرة وحداتهم والتمسك بها.

وجاء هجوم صالح على هادي عبر رسالة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء الاربعاء حيث قال”صالح” ان هادي ومعاونوه من الإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية يقومون بالعمل على جرّ البلاد إلى الإنفصال والتشرذم من خلال الزج بما تبقى من الوحدات العسكرية التي التزمت بولائها للوطن والثورة والجمهورية، في قتال مع إخوانهم وزملائهم أفراد القوات المسلّحة واللجان الشعبية، في إطار مؤامرة كبيرة تُحاك ضد تلك الوحدات وبالذات اللواء 37 مدرع الذي استلم هادي والمتنفذون معه ثمن بيع هذا اللواء الصامد.

وأشار صالح إلى ان قيادة المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت تقوم حاليا بطرد العسكريين الشماليين وتأمرهم بالعودة الى محافظاتهم.

وتابع بالقول :” يقومون حالياً بسحب أسلحة اللواء الثقيلة والمتوسطة وتسليمها للدواعش والقاعدة، وتجريد أفراد اللواء من الضباط والصف والجنود المنتمين إلى محافظات معيّنة من سلاحهم الشخصي وإلزام الكثير منهم بالعودة إلى محافظاتهم بدون سلاح، كما جرى للوحدات التي كانت مرابطة في المناطق الجنوبية في أوائل عام 2015م.

واستطرد قائلا : “إن هذه الخطوات والإجراءات تمثل خطورة كبيرة على الوطن وتهدف إلى زج البلاد في حرب طاحنة لن تبقي ولن تذر وستقضي على الأخضر واليابس، استكمالاً لما قام به العدوان الآثم والبربري الذي تشنه السعودية ومن تحالف معها.

ودعا صالح العسكريين الشماليين في وحدات الجيش التابعة لهادي الى العودة الى صف القوات الموالية له وقال :” في نفس الوقت ندعو كل أبناء القوات المسلّحة والأمن الذين يتعرضون للضغوط ومحاولات السيطرة من قِبل هادي وزمرته أن يواجهوا كل الضغوطات التي تمارس ضدهم وضد وحداتهم، وأن يعودوا إلى صف الوطن وأن يستفيدوا من قرار العفو العام الذي أصدره المجلس السياسي الأعلى المعبِّر عن إرادة الشعب، وأن يلتحقوا بزملائهم في الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن وطنهم ويواجهون قوات الغزو والإحتلال والعدوان والمرتزقة التي تستهدف الوطن بأكمله وتستهدف الشعب بكل فئاته وشرائحه، وأن يقفوا بصلابة ضد المخطط التآمري الخبيث الذي يتولى هادي تنفيذه للزج بأبناء الوطن إلى أن يقتلوا بعضهم البعض بدون أي هدف وطني سوى المحافظة على استمرار هادي في التربّع على كرسي الحكم رغماً عن إرادة اليمنيين الأحرار، وفي محاولة خبيثة منه للإلتفاف على إرادة شعبنا الحرة.. وعلى النهج الديمقراطي الذي لولاه لما تربّع هادي على كرسي السلطة كرئيس توافقي لمدة سنتين انتهت في 21فبراير 2012م.

يذكر أن اللواء 37 مدرع يتمركز في حضرموت الوادي وتحديدا في منطقة الخشعة ، وكان قائده كان عبدالرحمن الحليلي ضمن قيادة المنطقة الأولى ، وقبل أيام قام الرئيس هادي بإقالة الحليلي وتعيين صالح طيمس قائدا للمنطقة واللواء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11412
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
كل المستعمرين يرحلون بالقوه والدحابشه مثلهم
Thursday, 01 December, 2016 10:22:07 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



1
ثوره ضد الدحابشه لاتبقى ولا تذر
Thursday, 01 December, 2016 10:18:37 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع






أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©