الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عضو اللجنة الثورية للحوثيين: «صميل» مران أجبر «صالح» على الاعتراف بنا، والحرس الجمهوري جبناء!
عضو اللجنة الثورية للحوثيين: «صميل» مران أجبر «صالح» على الاعتراف بنا، والحرس الجمهوري جبناء!
الجمعة, 02 ديسمبر, 2016 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عضو اللجنة الثورية للحوثيين: «صميل» مران أجبر «صالح» على الاعتراف بنا، والحرس الجمهوري جبناء!

*يمن برس - متابعات
بعد عودة التوتر بشكل أكبر بين المؤتمر الشعبي العام والحوثيين، وصف القيادي وعضو ما تسمى بـ "اللجنة الثورية العليا" للحوثيين، فارس أبو بارعه، وصف صالح بألفاظ مشينة عديدة.

وفي منشور على صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك نعت أبو بارعه رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح باللص والمنافق والكذاب، وبأنه يعتاد أكل خيرات الآخرين.

وكذّب بارعه خبراً ورد في صحيفة "اليمن اليوم" الموالية لصالح يفيد بأن المؤتمر والحوثيين اتفقا على إعطاء بعض الحقائب الوزارية  في حكومة صنعاء للجنوبيين وكذا بعض الشخصيات التي تمثل اللقاء المشترك، حيث قال بارعه بأن هذا محض كذب وتدليس، وبأن عبدالملك الحوثي هو وحده من اتخذ هذا القرار، مؤكداً على أن صالح لا يملك من الأمر أو النهي شيئاً، وأن "الصميل الذي جاء من مران" أجبر صالح على الاعتراف بالحوثيين.

ولم يقتصر هجوم القيادي الحوثي على صالح أو على صحيفته "اليمن اليوم" والتي وصفها بصحيفة "الرذيلة"، لكنه أيضاً وجه سهام هجومه نحو قوات الحرس الموالية لرئيس المؤتمر، قائلاً بأنها ليست موجودة في الجبهات، ولا يحارب حالياً الا الحوثيون، مضيفاً بأن ادعاءات الحرس بإشرافه على السلاح الصاروخي محض كذب وافتراء، وبأن الحوثيون هم وحدهم من يخوض الحرب ويشرفون على صناعة الصواريخ وتطويرها.

وكانت صحيفة الثورة تجاهلت نشر خطاب صالح الذي نشره قبل يوم الأمس في صفحته في ذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر، بينما أفردت صفحاتها لخطاب زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، وكذا رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، ما أثار جدلاً واسعاً عن حقيقة وجود تفاهمات جدية بين المؤتمر والحوثيين على إثر تشكيل حكومة في صنعاء مناصفة بين طرفي الإنقلاب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4908
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
من عمله بايده ياعفاش
Friday, 02 December, 2016 02:12:28 PM
اليمن
من عمله بايده ياعفاش

اللهم لا شماتة احصد ياعفاش ما زرعته يداك .

يعز من يشاء ويذل من يشاء

من حفرة حفرة لأخيه وقع فيها ياعفاش .

وأخيرا من عمله بأيده الله يزيده .





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©