الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الجزائري محرز يتوج بجائزة "BBC" لأفضل لاعب أفريقي
الجزائري محرز يتوج بجائزة "BBC" لأفضل لاعب أفريقي
الثلاثاء, 13 ديسمبر, 2016 09:34:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجزائري محرز يتوج بجائزة "BBC" لأفضل لاعب أفريقي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عربي21
توج النجم الجزائري، لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2016، وذلك خلال الحفل الذي خصصته الخدمة العالمية في "بي بي سي" لهذا الحدث، بحضور مدربه، كلاوديو رانييري، الذي سلمه الجائزة.
وقال محرز عقب تتويجه بالجائزة: "هذا التتويج يعني الكثير بالنسبة لي، فهو أمر كبير بالنسبة للاعب أفريقي، وأنا سعيد جدا، وفخور جدا بذلك. جميل أن تفوز بالجوائز، ولكن القيمة أكبر بالنسبة للاعبين الأفارقة.
أتوجه بالشكر إلى كل المشجعين، ما علي سوى مواصلة العمل وانتظار ما سيحمله المستقبل".

وشارك في التصويت على أفضل لاعب أفريقي لعام 2016 مئات الآلاف من عشاق كرة القدم عبر العالم، وتوجوا محرز بلقب أحسن لاعب في منافسة ضمت في قائمتها النهائية بيير أوباميانغ لاعب الغابون وبوروسيا دورتموند الألماني، وأندري آيو لاعب غانا وويست هام الإنجليزي، وساديو ماني لاعب السنغال وليفربول الإنجليزي، ويايا توريه لاعب ساحل العاج ومانشستر سيتي الإنجليزي.
وكان محرز توج بلقب أحسن لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، ليكون أول لاعب أفريقي يفوز بهذه الجائزة، كما لفتت مهارته الفنية وأداؤه المتميز خبراء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فضموه إلى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أحسن لاعب في العالم 2016.
ويعد 2016 عاما رائعا لمحرز مع ليستر سيتي، إذ كان قوة ضاربة لفريقه وسجل 17 هدفا وصنع 11 هدفا آخر، وحقق معه مفاجأة الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي.
ويشار إلى أن هذه الجائزة سبق وأن توج بها كل من يايا توريه (2015) وياسين إبراهيمي (2014) و يايا توريه (2013) وكريستوفر كاتونغو (2012) وأندري آيو (2011).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2319
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©