الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أردوغان يفتتح ملعب طرابزون الجديد رفقة أمير قطر (فيديو)
أردوغان يفتتح ملعب طرابزون الجديد رفقة أمير قطر (فيديو)
الإثنين, 19 ديسمبر, 2016 10:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أردوغان يفتتح ملعب طرابزون الجديد رفقة أمير قطر (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عربي21
أشرف الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، الأحد، على افتتاح ملعب نادي طرابزون سبور لكرة القدم على البحر الأسود، والذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، ويعد أحد المشاريع الكبرى العديدة في البلاد.
وقص أردوغان شريط افتتاح ملعب طرابزون الذي يتسع لـ41500 متفرج رفقة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أحد أهم حلفاء تركيا والذي كانت له محادثات معه خلال النهار. ويعتبر ملعب طرابزون هو ثاني ملعب يفتتحه أردوغان في 2016 بعد ملعب بشيكتاش في أسطنبول في أبريل /نيسان الماضي.
وحضر حفل الافتتاح جماهير كبيرة ملأت مدرجات الملعب، وأعربت عن دعمها لقوات الأمن التركية التي تواجه المتمردين الأكراد، وحملت يافطات تؤكد على أن "الشهداء لا يموتون أبدا".
واعتبر أردوغان أن مقتل 14 عسكريا تركيا، السبت، في عملية انتحارية نسبت إلى متمردي حزب العمال الكردستاني، عكرت صفو الاحتفال بافتتاح الملعب، مضيفا: "لكن الحرب على الأرهاب ستستمر دون هوادة".
ويشار إلى نادي طرابزون هو الفريق الوحيد الذي استطاع انتزاع اللقب من الأندية الكبيرة في مدينة أسطنبول (غلطة سراي وبشيكتاش وفنربخشة)، وظفر به ست مرات لكن آخرها يعود إلى موسم 1983-1984.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5494
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©