الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هذا الفيديو حاول الحوثيون حجبه عن هواتف اليمنيين
هذا الفيديو حاول الحوثيون حجبه عن هواتف اليمنيين
الإثنين, 02 يناير, 2017 04:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مشهد من الفيديو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مشهد من الفيديو

*يمن برس - الرياض – محمد جراح
تداول مغردون بإعجاب مقطع فيديو لمشهد درامي يمني من بطولة الممثل علي الحجوري، حيث كان من خلال المشهد المؤثر يؤدي شخصية موظف بنك، ويطلب من اليمنيين، الذين تلقوا حوالات من إيران الوقوف جانباً فلم يصطف أحد، ثم قال "اللي عنده حوالة من السعودية يأتي هنا"، فتغيرت الصورة كلياً بعد أن تزاحموا على الشباك. وقد قمع الحوثيون متداولي الفيديو على هواتفهم.

وقال لهم الممثل الشهير ناصحاً في لقطة أخذت طابعاً عفوياً صادقاً: "هذه السعودية التي تصفونها بالعدوان، من عشرات السنين، وهي تدعمنا بكل ما تجود به تفتح المدارس والكليات والمستشفيات، عمرها ما وقفت إلا معنا وفي المصائب والنوازل والكوارث السعودية كانت أول دولة تدعمنا.. إلخ".

هذا المشهد الدرامي الواقعي وصفه متداولوه بأنه "نسف جباه الحوثيين وعكس الصورة الحقيقية، التي يكنها أبناء اليمن الشرفاء للسعودية، التي تمد يد العون لليمنيين حكومة وشعباً، وقدمت التسهيلات للمقيمين اليمنيين بصورة غير نظامية"، لتصحيح أوضاعهم كي يتسنى لهم العمل والإنفاق على أسرهم في اليمن.

يذكر أن الفنان علي الحجوري من نجوم الصف الأول باليمن، واشتهر بوقفاته الوطنية مع أبناء المقاومة الشعبية وتأدية دوره كفنان حقيقي في الأزمات، ويعرف في اليمن بشخصية "جعفر" التي أداها في المسلسل اليمني الشهير "همي همك".

وبعد تداول هذا المشهد الدرامي الذي أقلق الحوثيين، أصبح المقطع يعرض صاحبه للعقوبة القاسية حال العثور عليه في هاتفه، لاسيما مع حملات الاعتقال القسرية التي تقوم بها الميليشيات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8756
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
أهل الجزيرة العربية فيهم من الروابط  مالا يعلها الا الله
Monday, 02 January, 2017 11:22:23 PM
مسلم
أهل الجزيرة العربية فيهم من الروابط مالا يعلها الا الله

أهل الجزيرة العربية (السعودية واليمن والخليج ) فهيم من روابط الدم والقربى والرحم والدين والرحم والمصالح المشتركة مالايعلمها الا الله لكن عفاش هو من يفسد هذه العلاقات وقد رئينا موقفه المخزي من احتلال الكويت بعد أن كانت الكويت أكبر الداعمين لليمن وكان الشعب الكويتي يحب الشعب اليمني كثيرا .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©