الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / وزير خارجية عُمان في تصريح ناري: السلطنة بمرحلة الإنطلاقة الكبرى والأحداث العربية “درس لا ينسى”
وزير خارجية عُمان في تصريح ناري: السلطنة بمرحلة الإنطلاقة الكبرى والأحداث العربية “درس لا ينسى”
الإثنين, 02 يناير, 2017 11:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يوسف بن علوي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
يوسف بن علوي

*يمن برس - متابعات
أكد وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، أن السلطنة تمر حاليا بمرحلة “الانطلاقة الكبرى”؛ وذلك في ظل الخطط والسياسات المتنوعة التي تنفذها السلطنة، علاوة على البرامج التي تشرف عليها الحكومة.

وقال يوسف بن علوي في لقاء مع برنامج “الحصاد” المذاع على التلفزيزن العماني الرسمي، إنَّه يتعين على الجميع أن ينظر إلى ما يحدُث في البلدان العربية، وما حدث خلال السنوات القليلة الماضية، على اعتباره “درسا تاريخيا لا ينسى”.. مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السياسة العُمانية تستند إلى مرتكزات واضحة وليست موسمية، وهذه المرتكزات لم تأت من فراغ، بل استمدت طاقتها عبر تاريخ طويل.

وأضاف وزير الخارجية العماني بأن ما تم تشييده خلال المرحلة الماضية في مُختلف المجالات من بُنى أساسية أنشئت بصورة جيدة لجميع الأجيال المتعاقبة، يعكس مدى التخطيط السليم الذي انتهجته السلطنة على مدى سنوات نهضتها ولا تزال.

وأوضح أن دول العالم تقبل في الوقت الحالي على عُمان بغية الاستثمار؛ نظرا لعدة عوامل، في مقدمتها أن الأبواب مفتوحة والجهود مبذولة لقيام مشاريع كبرى تعتمد على التقنية والحداثة، فضلا عن توافر عوامل الأمن والأمان والأنظمة الحديثة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2003
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©