الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة حوثية تبشر موظفي الدولة: وداعاً للأوراق النقدية وأهلاً بالزلط الإلكترونية
«المرتبات الممغنطة»
صحيفة حوثية تبشر موظفي الدولة: وداعاً للأوراق النقدية وأهلاً بالزلط الإلكترونية
الاربعاء, 04 يناير, 2017 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة حوثية تبشر موظفي الدولة: وداعاً للأوراق النقدية وأهلاً بالزلط الإلكترونية

*يمن برس - صنعاء
بشرت إحدى الصحف التابعة لجماعة الحوثيين موظفي القطاع الحكومي بصرف ما أسمتها "المرتبات الممغنطة" بعد انقطاع الرواتب لمدة تزيد عن أربعة أشهر.
 
ونشرت صحيفة «الديار» عنواناً بالخط العريض على صفحتها الأولى "المرتبات الممغنطة" "وداعاً للأوراق النقدية.. أهلاً بالزلط الإلكترونية".
 
وتستمر المنظومة الإعلامية للانقلابيين في تسويق أكاذيب قيادة الجماعة بغرض تخدير الشارع الذي أصبح اليوم أكثر تململاً من عدم تسليم الرواتب بينما تنفق مليارات الريالات شهرياً على المليشيات التابعة للجبهات في عدد من المحافظات اليمنية التي تخوض المليشيات فيها حروباً بدأتها في ٢٠١٤.
وكانت الجماعة وعدت موظفي القطاع الحكومي بصرف نصف راتب شهر سبتمبر مع بداية العام الحالي لكنهم فوجؤوا بالحديث عن "المرتبات الممغنطة" التي تحولت إلى مادة للتندر والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
ويواجه تحالف الإنقلاب في صنعاء سخطاً شعبياً متزايداً نظراً لتدهور الأوضاع المعيشية الناتج عن توقف مرتبات مئات الآلاف من الموظفين الحكوميين وإصابة القطاع الإقتصادي بالركود وفي المقابل انتعاش اقتصاد الحرب والسوق الموازية التي تدر على نافذي الجماعة مبالغ مهولة.
 
وبدأت عدد من القطاعات الحكومية إحتجاجاتها ضد سلطات الإنقلاب للمطالبة بصرف الرواتب الموقوفة منذ أغسطس الماضي وفي مقدمة هذه الفئات التي بدأت الاحتجاج أعضاء هيئة التدريس في جامعتي صنعاء وذمار، كما تداعى تربويون في أمانة العاصمة للبدء بالإحتجاجات ودشنوا الإضراب في عدد من المدارس.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1320
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©