الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مجلس مقاومة صنعاء يدين محاولة اغتيال ناطقه الرسمي
مجلس مقاومة صنعاء يدين محاولة اغتيال ناطقه الرسمي
الاربعاء, 04 يناير, 2017 03:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عبد الله الشندقي -
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عبد الله الشندقي -

*يمن برس - صنعاء
أدان المجلس الأعلى "للمقاومة الشعبية" اليمنية بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء، محاولة اغتيال الناطق الرسمي باسمه من خلال استهداف سيارته بوابل من الرصاص الحي.

وقال المجلس، اليوم الأربعاء: "ندين ما تعرض له الشيخ عبد الله الشندقي من محاولة اغتيال باستهداف سيارته بإطلاق الرصاص، مما أدى إلى إصابة شقيقه".

وأضاف أن "هذه العملية الغادرة تهدف لإسكات صوت المقاومة وإرهاب قياداتها، و أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنيه عن مواصلة نضاله ضد مليشيا الانقلاب، وأن دماء قياداته ليست أغلى من دماء بقية أبناء الشعب اليمني الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الخلاص من هذه المليشيات".

وشكر مجلس مقاومة صنعاء الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب، شرقي صنعاء، مشيراً إلى أنها سارعت بالتحرك وإلقاء القبض على المشتبه بهم، كما دعاها إلى مزيد من الجهد في ملاحقة أية خلايا إرهابية تحاول زعزعة الأمن وإثارة المشاكل "لخدمة مليشيا الانقلاب".

وأكد مجلس المقاومة أن "هذه الجريمة هي حلقة من سلسلة الجرائم التي تقترفها المليشيات كل يوم بحق الشعب اليمني بكل أطيافه ومكوناته، وأنها وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيلقى مرتكبوها جزاءهم العادل عاجلاً أو آجلاً".

يذكر أن المقاومة الشعبية بمساندة قوات الجيش والتحالف العربي، تخوض معارك عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح في مديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين في مأرب، وفي مديرية نهم التي تبعد عن العاصمة صنعاء بنحو 40 كم شرقاً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1188
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©