الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب الرئيس الفريق علي محسن يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب ويشيد بالتضحيات التي قدموها دعما للشرعية
نائب الرئيس الفريق علي محسن يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب ويشيد بالتضحيات التي قدموها دعما للشرعية
الاربعاء, 04 يناير, 2017 09:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس الفريق علي محسن يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب ويشيد بالتضحيات التي قدموها دعما للشرعية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم مقر قيادة قوات دول التحالف بمحافظة مأرب، حي كان في استقباله قائد قوات التحالف العميد الركن إبراهيم الحربي وعدد من ضباط التحالف العربي العاملين في القيادة.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجهود دول التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات و الضباط المرتبطين بقوات الجيش والمقاومة الشعبية وما يقدمونه من تضحيات ودعم عسكري ولوجستي أسهم في تعزيز الخبرات ورفد قوات الشرعية بكفاءات الأشقاء.

وأكد بأن أدوار دول التحالف بقيادة ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودعمه لليمن في شتى المجالات ومنها المجال العسكري الذي نجح في إفشال المشروع الإيراني التخريبي ، ستردده الأجيال وسيسجله التاريخ كأحد المواقف الأخوية العربية الشجاعة والصادقة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح عن آلية العمل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف بمأرب، معبراً عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة في سبيل استعادة الدولة اليمنية وإجهاض مشروع الانقلاب.

من جانبه عبر قائد قوات التحالف بمأرب وضباط التحالف عن ترحيبهم بزيارة نائب رئيس الجمهورية واطلاعه عن كثب على آلية العمل وأوضاع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، منوهين إلى روح الفريق الواحد التي يعملون بها مع قوات الشرعية ووفقاً لتوجيهات قيادة التحالف التي تقضي بدعم اليمن واليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2709
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم
Wednesday, 04 January, 2017 11:44:12 PM
محب المهدي
منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم

عاجل عاجل

أيه الشعب اليماني العربي الابي المهدي المنتظر فيكم يدعوكم ليل نهار لتوحيد صفكم فكونوا أنصار له كما كنتم أنصار رسول الله صلى الله عليه وسلم فكونوا قد المسئولية ولمزيد من الاطلاع يرجى زيارة منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم موقع المهدي المنتظر




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©