الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / علي عبد الله صالح يفقد أعصابه ويهاجم الرئيس هادي بهستيريا (تفاصيل)
علي عبد الله صالح يفقد أعصابه ويهاجم الرئيس هادي بهستيريا (تفاصيل)
الخميس, 05 يناير, 2017 05:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبد الله صالح يفقد أعصابه ويهاجم الرئيس هادي بهستيريا (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
شن الرئيس السابق علي عبد الله صالح،هجوما هستيريا على الرئيس عبد ربه منصور هادي، متهما إياه بالسعي لتأجير أرخبيل سقطرى لدول الخليج.

وقال صالح، خلال استقباله، عدد من مشائخ وأعيان سقطرى، إن السعودية، ضاقت بالرئيس هادي، ومن معه، كونهم يقومون بابتزاز التحالف، زاعما أنه تم إخراجهم من الرياض إلى عدن ومأرب.

وأضاف صالح، أن التحالف قال لهادي وبقية قيادات الشرعية: " اخرجوا اختلستونا فلوس شليتوا أموالنا شليتوا ذخائرنا شليتوا فلوسنا شليتوا مدرعاتنا أهلكنا اليمن بالطائرات ما حققتوا أي شي ولا تحققوا".

وقال صالح، إن على الشرعية والسعودية، والتحالف ألا يكونوا مكابرين، سواء الذي في الداخل أو في الخارج، أو الداعمين لهم، وأن عليهم أن يمدوا يد السلام للسلام مع كل اليمنيين، حسب قوله.

وأضاف صالح: " شرعية وما شرعية هذا كلام فارغ من الذي عيقبلك تعود على كرسي السلطة وقد دمرت الشعب اليمني واستلمت مبالغ هائلة من النظام السعودي ومن دول الخليج مقابل الدم اليمني مقابل المسكن مقابل المصنع مقابل الطريق مقابل الجامعة مقابل المؤسسات مقابل الجسور".

وقال الرئيس السابق، إنه على استعداد للإعلان بالأرقام المبالغ التي استلمها الرئيس هادي قبل الحرب وبعد الحرب من السعودية لتخريب اليمن.

وحمل صالح نفسه جزء من المسؤولية، مضيفا: "أنا اتحمل جزء من المسئولية أتحمل جزء من المسئولية لأني أنا أديتهم من تحت الطاولة إلى فوق الطاولة، وهم لا يستحقوا، يقولوا إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا هؤلاء هم متمردين على الوطن ليس عليّ أنا ، أما أنا تركت السلطة في 2012م بإرادة قوية لا يمكن أن أبقى في السلطة والدماء تسال ولا يمكن أن أعود إلى السلطة والدماء تسال ولا يمكن تسال أو سلم لا يمكن، لا أفكر فيها، أنا أفكر في سلامة اليمن واليمنيين أن يعيشوا أمنين في وطنهم".

وشدد على أن هادي ونجله جلال والبقية يقومون بعمل انتحاري، وأنهم سيحاسبوا، والأموال التي استلموها وأخذوها سيعيدها وهي بالارقام التي أخذها من الملك عبدالله وأخذها من السعودية على متن طائرة خاصة من المملكة العربية السعودية قبل الحرب، مضيفا: "والفلوس الذي استلمها لإصلاح الطائرات سيعيدها والفلوس الذي استلمها للضمان الاجتماعي سيعيدوها، خصوصا ما استلمه لدعم الميزانية سيعيدها عاجلاً أمْ آجلاً".

وواصل علي عبد الله صالح هجومه على الرئيس هادي قائلا: "هذا إنسان تربية البريطانيين وهو استخبارات بريطانية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17856
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
عفاش  على خطى فرعون
Saturday, 07 January, 2017 09:38:41 AM
مفتاح
عفاش على خطى فرعون

موت بغيضك ياعفاش انت قلت عبدربه رجال صدقو ماعاهدواللة علية في اخر يوم من تسليمك للكرسي
وانت في الحقيقة لم تسلم السلطة انت قمت بنقل الكرسي الرئاسي
من القصر الجمهوري ونقلته للبيت وقمت بعمل الخطط التي لم يوفقك اللة عليها والان الشعب اليمن سوف ينتقم منك مثل القذافي واكثر




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©