الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شاهد بالصور.. صيحات فتاتين «يمنية وافغانية» قادت الشرطة لضبط 6 سعوديين وإنهاء حفلة ماجنة
شاهد بالصور.. صيحات فتاتين «يمنية وافغانية» قادت الشرطة لضبط 6 سعوديين وإنهاء حفلة ماجنة
الجمعة, 06 يناير, 2017 11:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد بالصور.. صيحات فتاتين «يمنية وافغانية» قادت الشرطة لضبط 6 سعوديين وإنهاء حفلة ماجنة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قادت أصوات نساء وصيحات مريبة من داخل استراحة في أحد أحياء الطائف، الجهات الأمنية إلى ضبط 6 شبان سعوديين وفتاتين وافدتين كانتا تحت تأثير المسكر في حفلة اختلاط موسيقية، حيث عثر بحوزتهم على كمية من المخدرات والأسلحة والذخيرة والمسكر.

وفي ملابسات الواقعة تواردت معلومات للجهات الأمنية بشأن الحفلة المختلطة، وبدأ رجال الدوريات يتابعون ويرصدون عن طريق الفِرَق الأمنية، التي تواجدت بالموقع في حي القلت بالمحافظة؛ حيث كانت الحفلة في إحدى الاستراحات التي تم تأجيرها من قِبَل بعض الشبان.

وأوضحت مصادر أن أبواب الاستراحة الخارجية كانت مُحكَمة الإقفال لدى مداهمة الجهات الامنية الموقع؛ ما دفع رجال الأمن إلى القفز عبر أسوار تلك الاستراحة، والدخول عبر أحد الأبواب، حينها فزع الشبان - وعددهم ستة مواطنين في العقد الثالث من أعمارهم- حيث كانوا في وضع مخلّ وغير طبيعي، وفي حالة اختلاط مع فتاتين عشرينيتين "يمنية وأفغانية" كانتا تحت تأثير المسكر، شاركتا في إحياء تلك الليلة بالتراقص على أنغام الموسيقى.

وأضافت بحسب "سبق"، أنه عُثر في الموقع على بعض الآلات الموسيقية، بخلاف الملابس وبِدَل الرقص المخصصة لتلك السهرة الراقصة؛ فيما أسفر تفتيش الموقع عن العثور على مبالغ مالية، عملات سعودية وأجنبية، وبندقيتيْ ساكتون هوائي، و264 طلقة ساكتون ناري حية و45 طلقة مسدس، و17 حبة ونصف كبتاجون مخدر، كانت متناثرة على الأرض بداخل الاستراحة، وعبوة صغيرة تُقَدّر بربع لتر، كانت فارغة وتنبعث منها رائحة العرق المسكر.

واختتمت المصادر بأنه قد حُررت محاضر الضبط الأمنية للواقعة، وسُلّمت الحالة كاملة لمركز شرطة الشرقية بالطائف، وإدارة مكافحة المخدرات؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية.
يمن برس - شاهد بالصور.. صيحات فتاتين «يمنية وافغانية» قادت الشرطة لضبط 6 سعوديين وإنهاء حفلة ماجنة



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8908
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
3  تعليق



3
Monday, 16 January, 2017 11:15:08 AM
اسامه

ابن التعيسة ,, من اسمك عرفت فكرك وتوجهاتك
انت بقايا حوثي صغير متهالك او عفاشي


2
قضايا جنائية
Sunday, 08 January, 2017 01:35:58 PM
متابع
قضايا جنائية

قضايا جنائية تحدث في كل بلاد الدنيا كل ثانية ودقيقة وساعة لأن المجتمعات لا تخلوا من الاشرار ولهذا سنت القوانين لأن البشر ليسوا ملائكة ...

التركيز على مثل هذه القضايا لا تفيد القارئ او تضيف له شيئ جديد .. وشكرا


1
في مهلكة النخاسين كل شي حرام
Saturday, 07 January, 2017 12:34:40 AM
ابن التعيسة
في مهلكة النخاسين كل شي حرام

مهلكة النخاسين والفحش الحلال هناك كل شي ممكن شعب مكبل ودولة ماسونية ظالمة ووافدون باحثون عن فتات المال رب ال سجود لامريكا بعارين نجد وتيوس الكازينوهات وطقاعين الفتاوي هذه باختصار مملكة عبد الانجليز وخادم الفرجين والفرنج والصهيونية الدولارية لعنهم فرج امي ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©