الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الظواهري يهاجم البغدادي ويتهمه بالكذب وتشويه صورة القاعدة
الظواهري يهاجم البغدادي ويتهمه بالكذب وتشويه صورة القاعدة
السبت, 07 يناير, 2017 03:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أيمن الظواهري
أيمن الظواهري

*يمن برس - متابعات

هاجم زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، زعيم تنظيم الدولة، المعروفة إعلامية باسم داعش، أبو بكر البغدادي، متهماً إياه بالكذب والافتراء على القاعدة لتشويه صورتها وعملها الجهادي، قائلاً إن "الأولوية في الجهاد يجب أن تكون لضرب أمريكا".

وذكر الظواهري في رسالة صوتية عنوانها: "رسالتنا لأمتنا: لغير الله لن نركع"، بُثت عبر الإنترنت، في وقت متأخر من يوم الخميس، أنه "قامت على المجاهدين، ومنهم جماعة قاعدة الجهاد، حملة تشويه وتخويف وتنفير، وكان ممن شارك في هذه الحملة للأسف كذابو إبراهيم البدري (أبو بكر البغدادي)".

وقال: إن "من يكذب علينا زعم أننا لا نكفر بالطاغوت، ونلهث خلف الأكثرية، ونمدح (الرئيس المصري المعزول) محمد مرسي، ونصفه بأنه أمل الأمة وبطل من أبطالها".

ووجه زعيم القاعدة "دعوة إلى مجاهدي أمتنا لأن يجعلوا جهاد هُبَل العصر أمريكا وحلفائها أولويتهم المقدًمة ما استطاعوا لذلك سبيلاً، مع مراعاة ظروف كل ساحة جهادية بما يحقق مصالح الجهاد".

وقال الظواهري إن تنظيمه يدعو إلى “إحياء فريضة الجهاد بين الأمة المسلمة لتحرير ديارها من احتلال الكفار الأصليين وعملائهم المرتدين، ورفض كل معاهدة أو اتفاق أو قرار دولي يمنح الكفار حق الاستيلاء على ديار المسلمين، كاستيلاء إسرائيل على فلسطين واستيلاء روسيا على وسط آسيا والقوقاز واستيلاء الهند على كشمير واستيلاء إسبانيا على سبتة ومليلية واستيلاء الصين على تركستان الشرقية".




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1323
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©