الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / «القطرية» أكثر شركات الطيران انضباطاً عربياً والرابعة عالمياً عام 2016 والأماراتية متأخره
«القطرية» أكثر شركات الطيران انضباطاً عربياً والرابعة عالمياً عام 2016 والأماراتية متأخره
السبت, 07 يناير, 2017 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«القطرية» أكثر شركات الطيران انضباطاً عربياً والرابعة عالمياً عام 2016 والأماراتية متأخره
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
تصدرت الخطوط الجوية القطرية المركز الأول عربياً والرابع عالمياً بين أكثر شركات الطيران انضباطاً في مواعيد رحلاتها حول العالم خلال 2016، بنسبة انضباط في الرحلات بلغت 86.34%.

جاء ذلك في التقرير الصادر عن موقع Flight Stats، المتخصص في مجال الطيران، نشره موقع "أرقام" الاقتصادي الخليجي المتخصص، واطلع عليه مراسل "الأناضول" الجمعة 6 يناير/كانون الثاني 2017.

وبيًن التقرير أن "الخطوط الجوية السعودية" جاءت في المركز الثاني عربياً، بنسبة انضباط بلغت 78.92%، تلتها "طيران الإمارات" في المركز الثالث، ثم "فلاي دبي" بالمركز الرابع، فيما لم يتضمن التقرير التصنيف العالمي لها.

كما تصدرت الخطوط الجوية الملكية الهولندية، قائمة أكثر شركات الطيران انضباطاً في مواعيد رحلاتها حول العالم في 2016، تلتها الخطوط الجوية الأيبيرية الإسبانية؛ ثم الخطوط الجوية اليابانية، حسب التقرير نفسه.

وجاء الترتيب العالمي في الانضباط لباقي الخطوط بعد المركز الثالث؛ كالتالي: الخطوط الجوية القطرية؛ الخطوط الجوية النمساوية؛ خطوط نيبون الجوية اليابانية؛ الخطوط الجوية السنغافورية؛ خطوط دلتا الجوية بالولايات المتحدة؛ خطوط تام الجوية البرازيلية.

ويقيس تقرير "Flight Stats" مدى انضباط الطائرات في الوصول بمواعيدها لقرابة 90 ألف رحلة جوية تخدمها الآلاف من شركات الطيران والمطارات يومياً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1676
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©