الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجندي يقول إن معركة «ذوباب» مصيرية ويكشف عن مصير جثة العميد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم
الجندي يقول إن معركة «ذوباب» مصيرية ويكشف عن مصير جثة العميد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم
الإثنين, 09 يناير, 2017 07:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجندي يقول إن معركة «ذوباب» مصيرية ويكشف عن مصير جثة العميد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم

*يمن برس - متابعات خاصة
قال عبده الجندي، المعين من قبل الانقلابيين، محافظا لتعز، إن قوات الجيش (الموالية للحوثيين)، والمليشيات الانقلابية، حققت خلال اليومين الماضيين انتصارات كبيرة في خمس جبهات بالأحياء الشرقية لمدينة تعز، وكذا في مناطق جبل حبشي ومقبنة وصولا إلى الشريط الساحلي، في جبهات كهبوب وذباب وباب المندب.

ونقلت وكالة أنباء "سبأ" بنسختها التابعة للحوثيين، أن القوات التابعة للانقلاب استعادة عدة مواقع في منطقة الأحكوم بحيفان، داعيا الجيش الوطني والمقاومة إلى العودة إلى جادة الصواب، حسب زعمه.

واعترف بقيام قوات الشرعية بعدة محاولات للتقدم باتجاه الحوبان وكذا القصر الجمهوري شرق تعز، يوم أمس، بمساندة من طيران التحالف العربي.

كما أشار إلى أن من وصفهم بـ"المرتزقة" (قوات الشرعية)، حاولوا التقدم في مقبنة، في حين تلقوا هزيمة كبيرة – حسب زعمه – في جبهة كهبوب وذباب وباب المندب.

وزعم الجندي، "أن حسم المعارك بصورة كاملة ونهائية في محافظة تعز ليس صعبا إلا أن مليشيا الحوثي والقوات الموالية لها، حريصون على حياة المدنيين.

وأضاف الجندي لوكالة "سبأ" الغير شرعية: " لا تدفعونا لان نفقد أعصابنا فنحن حريصون على تسوية سياسية وعلى حياة أبناء المحافظات الجنوبية".

وأوضح محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين، عبده الجندي، أن محافظ لحج (الموالي للانقلاب)، من المفترض أنه قام بتسليم جثة العميد عمر الصبيحي الذي قضي في جبهة ـ ذباب ـ باب المندب إلى ذويه في منطقة الصبيحة.

ولفت الجندي إلى أن ما حدث في مدينة ذباب كان معركة فاصلة بين الحق والباطل، مشيرا إلى أن اليمنيين يخوضون معركة مصيرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5307
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ذكرتني بأبليس
Tuesday, 10 January, 2017 09:25:35 AM
ابو ايمن
ذكرتني بأبليس

اعقتد أن علاقتك ياجندي بأبليس قوية فأنت جندي له كما الجنديين السابقين صنمي صنعاء الكهنوتي والمخلوع فلا فرق بينكم وأمثالكم الكثر من جندهم ابليس .
ومن شيم ابليس الكذب فلا شيئ يجيد غيره بمعنى أنها مهرته علمها لكم




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©